Advertisements

عفيفي: نتعامل مع المرضى فور وصولهم مجمع الإسماعيلية الطبي

بوابة الفجر
أكد الدكتور محمد عفيفي نائب مدير مجمع الإسماعيلية الطبي، أننا تعاملنا مع عدد من المصابين نتيجة عدة حوادث، فور وصولهم قسم الاستقبال والطوارئ، وتم تقديم كافة الرعاية لهم، وحالتهم الصحية كانت ما بين خطيرة ومتوسطة، وكسور وجروح وكدمات، مؤكدًا علي متابعته المستمرة بصفه شخصية تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين.

وقال الدكتور محمد عفيفي، أنه تم إجراء جميع الفحوصات الطبية، والأشعة، والتحليل، لجميع المصابين، فور وصولهم قسم الاستقبال والطوارئ، لافتا أن جميع الأطباء والممرضين والعاملين بمجمع الإسماعيلية الطبي يعملون دائما على حسن معاملة المرضى وذويهم وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات اللازمة لهم.

وأضاف الدكتور عفيفي، أن تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة الإسماعيلية، عملت على تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وحصولهم على كافة احتياجاتهم من الخدمات والرعاية الصحية وبجودة عالمية، وتخفيف عبء المرض عليهم، وخاصة التخصصات الطبية والنادرة، وأننا مستمرون في تقديم خدمات طبية متميزة.

وأشار الدكتور محمد عفيفي، إلى أن ذلك يأتي بناءً على توجيهات الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتورعادل حسان مدير مجمع الإسماعيلية الطبي، بالتعامل الفوري مع جميع الحالات الطارئة والمتابعة المستمرة وتكثيف المرور علي جميع الأقسام، وذلك لتقديم خدمة طبية ذات جودة عالية.