بالفيديو .. صباحى: "السيسى" الأوفر حظا فى انتخابات الرئاسة

أخبار مصر

بالفيديو .. صباحى:
بالفيديو .. صباحى: "السيسى" الأوفر حظا فى انتخابات الرئاسة

اكد حمدين صباحى المرشح السابق لرئاسة الجمهورية أن الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع يعد الأوفر حظا فى انتخابات الرئاسة القادمة بعد ان اكتسب تأييد شعبى واسع فى المرحلة الحالية بعد مساندته إرادة الشعب فى 30 يونيو .

وأوضح صباحى فى حواره والاعلامى يوسف الحسينى ببرنامج السادة المحترمون ، أن تكرار سؤال إحتمالية ترشح الفريق السيسى للرئاسة هو سؤال مقحم ثبت وأن تم الاجابة عليه أكثر من مرة من جانب السيسى والذى أثبت رفضه التام لمنصب الرئاسة .

وأضاف أن الجيش المصرى اثبت أنه محل احترام وثقة فى موجات الثورة المصرية خلال العهدين الماضيين، وأكد أن إنحيازه للشعب وليس من أجل سلطة أو منصب ، مؤكدا ان السيسى الآن اصبح مؤتمنا من جانب الشعب المصرى وقد أوضح انه جاء ليحمى الثورة وليس ليحكم ولا يريد الترشح للرئاسة .

ولفت إلى قيام الموقع الرسمى للقوات المسلحة بالرد الفورى على جميع الحملات التى قامت لتأييد السيسى رئيسا مؤكدا أن وزير الدفاع لن يغير وجهته فى حماية الوطن دون ان يحكم .

واشار أن تكرار أزمة إحتمالية ترشح الفريق السيسى فى الفترة الحالية سوف تثير العديد من الازمات حول إحتمالية إعادة حكم الدولة العسكرية، مشيرا إلى أهمية أن يدرك الشعب طموحات القوى الثورية والتى خرجت تنادى بدولة مدنية تقوم على القانون وعمل المؤسسات، مؤكدا أن السيسى لم يأخذ خطوة واحدة تؤكد ترشحه للرئاسة ولكنه ينفى دائما ، كما أن الحديث عن ترشحه يربك المشهد الثورى ويثير الخلافات حول إعادة حكم الدولة العسكرية .