Advertisements

الأخضر السعودي للناشئين للكرة الطائرة يتجاوز الكويت

بوابة الفجر

سجل المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة انطلاقة مميزة في البطولة الخليجية السادسة للمنتخبات للكرة الطائرة، بعد أن نجح في تجاوز المنتخب الكويتي بثلاثة أشواط مقابل لاشئ خلال لقاء الجولة الأولى، والذي جمعهم اليوم، على صالة عيسى بن راشد الرياضية بالبحرين.

وسيواجه ناشئو أخضر الطائرة مساء يوم الأربعاء نظيرهم الإماراتي في ثاني جولات البطولة الخليجية، وذلك في تمام الساعة (5:00)م، فيما يلتقي المنتخبان البحريني والكويتي في تمام الساعة (7:00)م.

وعد رئيس الوفد السعودي وعضو مجلس الإدارة محمد الفقيه الانتصار الذي تحقق على المنتخب الكويتي انطلاقة نحو تحقيق اللقب الخليجي، مقدماً شكره رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي على دعمه وتحفيزه للاعبين من خلال حضوره البطولة، كما قدم شكره للاعبين بعد تحقيقهم الفوز الأول على الكويت، مشيراً إلى أن المستوى الفني للأخضر في تصاعد مستمر، وهو ما يجعل من طموحاتهم عالية جداً.

ويواصل الحكام السعوديون حضورهم في المحافل الخارجية، حيث يشارك في البطولة الحكمان الدوليان يعقوب السبت وخالد الحديثي الذي شارك كحكم أول في اللقاء الذي جمع منتخبي البحرين والإمارات.