Advertisements

تقديم الكلية الحربية.. موعد وسعر ملف الكلية الحربية 2021

تقديم الكلية الحربية
تقديم الكلية الحربية
رابط تقديم الكلية الحربية 2021 حيث التقديم للكلية الحربية إذا كنت من محبي الكليات العسكرية التي تعد حلم الكثير من الشباب للالتحاق بها في مصر، فهي كليات ذات مكانة عالية وشغل مرموق بعد التخرج، يمكنك الان ان تتابع كل ما يخص الكليات العسكرية وخاصة الكلية الحربية، فهي من الكليات التي تحتاج إلى مجموعة من القدرات المختلفة.

شروط الالتحاق بالكلية الحربية

أعلنت القوات المسلحة من خلال وزير الدفاع عن مجموعة الشروط التي لابد من اجتيازها هذا العام للالتحاق بالكلية الحربية، حيث يأتي أهم تلك الشروط أن يكون الطالب مصري الجنسية، وأن يكون حسن السير والسلوك والا يكون قد تم الحكم عليه من قبل ياي عقوبة مخلة بالشرف أو تقوية جنائي هو او احد اقاربه من الدرجة الأولى.

تنسيق الكلية الحربية 2021

حددت وزارة الدفاع المصرية مجموع ٧٠٪؜ كحد أدني للقبول في الكليات العسكرية المختلفة لهذا العام، حيث يمكن لأي شخص يجتاز امتحانات القدرات السابق ذكرها ويكون حاصل علي هذا المجموع كحد ادني يمكنه الالتحاق بالكلية الحربية في مصر.

الحد الأدنى للقبول في الكلية الفنية العسكرية

يمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية الفنية العسكرية التقديم من خلال موقع وزارة الدفاع والتي أتاحت التقديم للكليات العسكرية الخاصة بها من خلال هذا الموقع، حيث يمكن للطلاب الالتحاق بها بحد أدنى مجموع ٩٢٪؜، وان يكون حاصل على الثانوية العامة من قسم الرياضيات فقط وألا يزيد سنه عن واحد وعشرون.

يمكنك متابعة نتائج امتحانات القدرات التي قمت بها في الكلية العسكرية من خلال رابط موقع وزارة الدفاع المصرية التقديم للكلية من خلال نفس الموقع ايضا وانتظار الموعد النهائي للاعلان عن نتيجة القبول او الرفض ومواعيد التقديم في حالة القبول.