Advertisements

"الغضبان" يتابع سير العمل بمصنع تدوير القمامة جنوب بورسعيد

بوابة الفجر
اجتمع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، مع مسؤولى شركة "ريلاينس" للاستثمار وإدارة المشروعات، وذلك لمتابعة سير العمل بمصنع تدوير القمامة ومنظومة التخلص من المخلفات الصلبة والأتربة بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، والمهندس كريم السبع الرئيس التنفيذي لشركة "ريلاينس" للاستثمار وإدارة المشروعات.

وخلال اللقاء ناقش محافظ بورسعيد، مستجدات العمل داخل المصنع، حيث استمع لشرح تفصيلي من الرئيس التنفيذي للشركة عن آليات عمل الشركة فى التخلص من المخلفات الصلبة وإعادة تدويرها واستغلالها بالشكل الأمثل، وأعمال جمع ونقل المخلفات البلدية الصلبة من مصادرها السكنية والتجارية للمصنع.

كما تم استعراض خطة عمل الشركة ومميزاتها والتي توفر غرفة عمل يتم من خلالها متابعة العمل والاستجابة للشكاوى المقدمة من المواطنين.

وأكد اللواء عادل الغضبان، على أهمية وجود مصنع تدوير القمامة، والذي يحقق مستوى أفضل للتخلص من منظومة المخلفات الصلبة وإعادة تدويرها ويحافظ على المظهر الحضاري والجمالي لمحافظة بورسعيد، تماشيًا مع التنمية والتطور على كافة الأصعدة، مشددًا على توفير كافة الدعم اللازم للتعاون الأمثل مع الشركة.