Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 18/8/2021..قَرِينَكْ الفَنِّى!

بوابة الفجر



*القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى الجدى.
**فلكياً/هندياً: القمر فى القوس.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 22 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 16 أغسطس - 16 سبتمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النَّثْرَة من 11 أغسطس - 22 أغسطس.

اليوم 12 مِسْرِى قبطى ، 18 آب رُومى ، 10 مُحَرَّم ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: -هُوّا له أرِينَة وهِيّا لِهَا أرِين.(سمير غانم من فيلم مُكالمة مُنتصف الليل-1978)

*القمر فى الجدى "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*اليوم يُوافق
ذكرى ميلاد الفنان إبراهيم نصر وقرينته الفلكية الفنانة السوريّة هيام طُعمه ، هذه هى الأسماء المُساوية للقِيَم الحسابيّة لإسميهما مع التنبيه أنها لا تُعبّرعن صفات تتواجد فيهما بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

الفنان إبراهيم نصر
(ملك الماسَات)،(شديد الإيمان)،(ضوء ساطع)،(سرجون الأكادى/ملك بابلى)، (أطفال مبتهجون)،(أطفال على ذراعه)،(زيت الزيتون)،(مُرفّه للآخرين)، (حصان بَرّى)،(عملة ذهبيّة).

الفنانة هيام طُعمه
(آلة الكمان/المُوسيقيّة)،(حِسّ بالرّزَانَة)،(له القبُول)،(صقر عملاق)، (شجرة البلّوط) ،(إحتفالات)،(قاعة المُوسيقى)،(جيتارمُمَيّز)،(راكيل ولش/فنانة أمريكية).


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: وُضعت التقاليد والقوانين للمنفعة العامّة ، لذا لاتحاول خرق القوانين أو التقاليد أو التحايل عليها وتمسّك بها لمصلحتك قبل مصلحة غيرك.

برج الثور: الترتيب والنظام والرّوتين والأولويّات مفردات عليك تبنّيها اليوم إن كنت ترغب فى إنهاء واجبات متراكمة، قم بأداء الأهم فالمهم حسب الأهميّة.

برج الجوزاء: إنْتَقِ صداقاتك ما يوافق بريستيجك ومكانتك أو كُن وحيداً فالوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

برج السّرطان: عادةً ما يكون الصفيح المطلى باللون الأصفر أكثر لمعاناً من الذهب ، هذا ينطبق على المشاريع ، والأصدقاء وحتى العاطفة.

برج الأسد: السيطرة على المواقف المُحرجة يُسمّى علم إدراة المشكلات، إن لم تتمكن من حل المشلكة فحاول قدرإمكانك تخفيض آثارها السيئة لأقل حدّ ممكن.
 
برج العذراء: إستعمالك لمهارة تقسيم الوقت يعنى إنهاء أكثر من عمل، على الأقل تأكد من إنهاء جزء من تلك الأعمال بصورة نهائيّة ، مالا يُدرك كله لا يُترك كله.

برج الميزان: ضع الحدود والمسافات بينك وبين المتطفّلين ، وبالتوازى تقوية العلاقات والصداقات القديمة وتلك التى تعرضت لشروخ الزّمن.

برج العقرب: الجواب بيبان من عنوانه،عبارة قد تتذكرها عندما يتم تقديم شخص مشكوك فى نزاهته أو أخلاقه لك، درهم وقاية.

برج القوس: لا تتورّط فى عمليّات بيع أو شراء لأراضٍ أوعقارات إلا بعد تدقيق عميق ، أو إنتظر حتى تتأكد من متانة الإتفاق وعدالته للطرفيْن.

برج الجدى: زَخَم مُرتفع من الطاقة عليك توظيفه فى أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت مُتزوّجاً ، أو مُمارسة الرياضة البدنيّة أو هواية تعشقها إن كنت عازباً.

برج الدّلو: لاتورّط نفسك فى القروض أو الأقساط حتى إن بدت الفرصة مُلائمة ومُغرية للإقتراض من هذا والسداد لذاك ، لاتقرصينى يا نحلة.

برج الحوت: لاتُعطِ الأمان خاصةً لصديق يعرف نقاط ضعفك ، قد ينقلب الصديق يوماً عدواً مُتسلّحاً بأدق أسرارك ، حرّص من أخوك.