Advertisements

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري الممتاز

بوابة الفجر
يقدم لكم موقع "الفجر الرياضي" مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري ويحتضن ستاد الدفاع الجوي مباراة الزمالك ووادي دجلة، الذي يقام ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


 ويسعى الفريق الأبيض للحفاظ على سلسلة الانتصارات في المباريات السابقة، من أجل مواصلة زحفه نحو حصد لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز.


نجح فريق الزمالك في المباراة الماضية في الفوز على فريق الإسماعيلي بهدفين دون رد، في الوقت الذي تعادل فيه فريق وادي دجلة أمام الاتحاد السكندري سلبيًا بدون أهداف.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين؛ إذ يسعى الفارس الأبيض إلى اقتناص نقاط المباراة كاملة، حتى يستطيع الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري حتى نهايته، ومن ثم الفوز باللقب الغائب منذ فترة ليست بالقليلة.

أما فريق وادي دجلة، فإن المباراة تمثل عنق الزجاجة بالنسبة له؛ إذ يبحث عن بارقة أمل من أجل الخروج من دوامة الهبوط إلى القسم الثاني، والتي يصارع عليها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، بعد تراجع نتائجه بشكل مخيب للآمال.

مشاهدة مباراة الزمالك أمام وادي دجلة اليوم
يتصدر فريق الزمالك جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 70 نقطة، جمعهم من 30 مباراة؛ إذ استطاع تحقيق الفوز في 21 لقاء، وتعادل في 7، وخسر اثنين.

أما فريق وادي دجلة، فيتواجد في المركز قبل الأخير، برصيد 25 نقطة، جمعهم من 30 مباراة؛ إذ استطاع تحقيق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في 13، وخسر مثلهما.


والتقى فريق الزمالك أمام وادي دجلة في 18 مباراة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، استطاع الأبيض تحقيق 9 انتصارات، وسيطر التعادل على مثلهم.

وتمكن لاعبو فريق الزمالك من إحراز 26 هدفا خلال المباريات التي جمعت الطرفين بالدوري، بينما استقبلت شباك الأبيض 12 أخرى.