Advertisements

السادس مكرر أدبي على الجمهورية: حلمي الالتحاق بكلية الألسن (فيديو)

بوابة الفجر
أعربت تسنيم محمد فتحي، الحاصلة على المركز السادس أدبي مكرر بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية، عن سعادتها بحصولها على 383 درجة وظهور اسمها ضمن أوائل الثانوية العامة في المؤتمر الصحفي الذي أقامه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ظهر اليوم الثلاثاء.

وقالت تسنيم في تصريحات للفجر، إنها علمت بحصولها على المركز السادس مكرر في مؤتمر الوزير وتسبب ذلك في حالة عارمة من الفرحة بين أفراد أسرتها، الذين كان لهم النصيب الأكبر من تقديم الدعم لها.

وأضافت السادس مكرر على الجمهورية، أنها كانت قلقة من إمتحانات العربي والتاريخ وعلم النفس، لصعوبة الأسئلة الخاصة بهم وأنها لم تكن مباشرة، كما أن النظام الجديد للامتحانات أصابهم بالقلق والخوف من الأخطاء الغير مقصودة.

وتابعت تسنيم أنها تسعى للحصول على منحة خلال الفترة القادمة، كما أنها تحلم بدخول كلية الألسن وإذا لم يتحقق ذلك فأمنياتها أيضا دخول كلية الإقتصاد والعلوم السياسية، خاصة أنها لديها موهبة القراءة
والتي تمارسها من حين إلى آخر.

وكان أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عن أوائل الثانوية العامة، وقد جاءت الطالبة"فريدة مؤمن إبراهيم" من أوائل الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية من محافظة الإسكندرية من مدرسة"جان انتيد" الفرنسية لغات بمجموع 388، المركز الرابع"ليديا أمير سليمان" من مدرسة جيرار لغات بمجموع 385، المركز السادس"تسنيم محمد فتحي"من مدرسة السيد محمد كريم لغات بمجموع 383.

أما شعبة علمي علوم، جاءت الطالبة "إيمان سعيد يونس" في المركز الثاني من مدرسة "الحرمين تقسيم الزهور" بمجموع 403، والطالب"أحمد طارق عبد الظاهر" من كلية سان مارك فرنسي في الترتيب الثالث بمجموع 402.
أما شعبة علمي رياضة"روفائيل صموائيل فايز رزق" من مدرسة العقول المستنيرة الثانوية بنين بمجموع 400 في الترتيب الرابع، أما الطالب"عبد الرحمن محمد طلعت إبراهيم" من مدرسة المدينة المنورة خاصة في الترتيب الرابع بمجموع 400 درجة، الطالب"عبد الله محمود محمد إسماعيل" مدرسة"محمد زهران" الرسمية بنين بمجموع 400 درجة في الترتيب الرابع.

كما جاءت الطالبة "شهد حسن عبد الحافظ" من مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بمجموع 658 درجة.

نتيجة الثانوية العامة
يوفر لك موقع"الفجر" خدمة الحصول نتيجة الثانوية العامة، وذلك من خلال ادخال الأسم ورقم الجلوس، وكل ما عليك فعله الدخول على هذا الرابط: