Advertisements

نتيجة الثانوية العامة 2021 الآن عبر موقع الفجر

نتيجة الثانوية العامة 2021
نتيجة الثانوية العامة 2021
يقدم موقع الفجر خدمة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالإسم ورقم الجلوس اليوم، وبحسب تصريح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي الأخير، فإن نتائج الثانوية العامة من خلال هذا المقال سوف نعرض جميع المعلومات اللازمة عن هذا الموضوع.

ظهور نتيجة الثانوية العامة

وكشف وزير التربية والتعليم أن النتائج ستظهر اليوم الثلاثاء 17-8-2021 وأوضح أن تصحيح مواد المرحلة الثانوية بدأ في منتصف شهر تموز ويستمر حتى الوقت الحاضر، وأوضح وزير التربية والتعليم أنه قبل منتصف الشهر الجاري و سيتم الإعلان عن الموعد النهائي لأداء المرحلة الثانوية بعد الانتهاء من إجراءات تصحيح الأداء ومراقبة أداء الطلاب، وأكد أن عملية التصحيح ستنتهي إلكترونياً، ولا يوجد عامل بشري. تشارك في تصحيح أو تقييم صحة الإجابات.

مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2021

وأكد الوزير أنه بالمقارنة مع السنوات القليلة الماضية ، فإن مؤشرات نسبة النجاح للموضوعات التي تم تصحيحها مطمئنة للغاية، وقال إنه لا داعي للخوف أو القلق وسنهنئ قريبا أطفالنا المجتهدين، وسيعقد وزير التربية والتعليم اجتماعا لإعلان النتائج الافتتاحية للمدارس الثانوية وأقسام العلوم والآداب المختلفة في عام 2021، وكذلك نسبة النجاح بالمدارس الثانوية مقارنة بالعام الماضي.

كما تعلن نتائج المدارس الثانوية العادية لعام 2021 في جميع المدارس في جميع المحافظات بعد يوم من موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وسيتم فتح باب الاستئناف للمتضررين بنتائج نظام ديوان التعليم ولجنة المراقبة لمدة أسبوعين مقابل صندوق دعم مشروع تعليمي لدفع 100 جنيه.

للحصول علي النتيجة اضغط علي نتيجة الثانوية العامة الفجر