Advertisements

رغم رحيله.. ليونيل ميسي يزف بشرى سارة إلى برشلونة

ميسي
ميسي
ذكرت تقارير صحفية أن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي تسبب في ارتفاع معدل البحث عن التذكارات المتعلقة بالبرغوث الأرجنتيني إلى حدود خيالية خلال أسبوع واحد.

وأفادت التقارير الصحفية بأنه منذ إعلان البارسا رسميا في 5 من أغسطس الحالي عن رحيل ميسي عن النادي الكتالوني ازداد الطلب على تذكارات متعلقة بالنجم الأرجنتيني بنسبة 1200% على موقع ميل أنونسيوس المتخصص وصولا إلى ذروته في 11 أغسطس الحالي.

وأكدت التقارير الصحفية أن معدل البحث عن القطع الخاصة بميسي استقر في 12 من الشهر الحالي أي بعد يوم من تقديم ميسي لاعبا في صفوف باريس سان جيرمان عند 527% مقارنة بالرابع من نفس الشهر وهو آخر يوم ارتدى فيه ميسي قميص برشلونة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن من بين القطع الأكثر طلبا تبرز قمصان تحمل توقيع البرغوث الأرجنتيني والتي وصل سعرها لألف يورو وألبوم صور لأول موسم لميسي مع برشلونة ووصل سعره لـ 15 ألف يورو ومجموعة من الألبومات ذات الإصدار المحدود مع قميص برشلونة مقابل 30 ألف يورو.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن ميسي البالغ من العمر 34 عاما كان قد رحل عن صفوف برشلونة بعد 17 عاما قضاها في صفوف النادي الكتالوني توج خلالها بجميع الألقاب الممكنة منها السداسية التاريخية في عام 2009 بالإضافة إلى تتويجه بجائزة الكرة الذهبية 6 مرات.