Advertisements

مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بث مباشر الآن

بوابة الفجر
 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في السابعة مساء اليوم السبت، عندما يحل ضيفا على نظيره الإسماعيلي باستاد الإسماعيلية في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك صدارة المسابقة المحلية برصيد 67 نقطة، في حين يحتل الدراويش المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز فقط من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري الممتاز، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء، في ظل قوة الفريق المنافس، وخوضه للمباراة على ملعبه.

وطالب كارتيرون اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويفتقد الزمالك لخدمات المغربي أشرف بن شرقي هداف الفريق، ويغيب اللاعب عن اللقاء بسبب الإيقاف للحصول على الانذار الثالث في لقاء الاتحاد السكندري الأخير.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود عبد الرحيم “جنش”و محمد أبو جبل وحمزة المثلوثي و حازم إمام و محمود حمدي “الونش” و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي وأحمد فتوح و طارق حامد و محمود عبد العزيز وإمام عاشور و يوسف إبراهيم “أوباما” و أحمد سيد “زيزو” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وإسلام جابر وأيمن حفني وسيف الدين الجزيري و مروان حمدي و حميد أحداد.