Advertisements

"الموسم الثالث".. مستقبل وطن يعلن قرعة "دوري كرة قدم" في إمبابة

بوابة الفجر
أجرت أمانة قسم إمبابة مساء اليوم الجمعة قرعة دوري مستقبل وطن  لكرة القدم  -الموسم الثالث- في مقر الحزب، وعدد الفرق المشاركة في دوري مستقبل وطن إمبابة للموسم الثالث  16 فريقًا من جميع مناطق إمبابة، وبدء المباراة الافتتاحية يوم الأحد المقبل 15 أغسطس بملعب مدينة العمال الـ 9 مساءً. 
 
وقال سيد درويش أمين الحزب إن ذلك يأتي ذلك فى إطار خطة الحزب على مستوى الجمهورية الداعمة لتنظيم الدورات الرياضية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة لاكتشاف الموهوبين وللحفاظ على الصحة العامة لتحقيق التقدم والبناء.

وشهد القرعة، سيد درويش أمين قسم إمبابة، الأمناء المساعدين سعيد رمضان ومحمد زين، وأحمد درويش أمين قطاع الأعمال، والنائب وليد المليجي عضو مجلس الشيوخ، ولفيف من أعضاء هيئة المكتب وأمناء الأمانات.   

ومن ناحيته أكد النائب وليد المليجي أن الحزب يسعى لتشجيع الشباب على الاهتمام بالرياضة ويأتي ذلك في إطار توجيه القيادة السياسية للبلاد بالاهتمام بشباب الوطن كعمود أساسي من أعمدة التنمية وبناء الدولة.

فيما قال سعيد رمضان الأمين المساعد، إن الدوري يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز على فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقرى للمجتمع، لافتًا إلى أن الرياضة هي حائط الصد ضد التطرف الفكري والديني لأنها تشجع روح المنافسة الشريفة. 

وأشار محمد زين الأمين المساعد وأحد رعاة البطولة، أن البطولة تُقام بنظام المجموعتين وخروج المغلوب ويتكون الفريق من 8 لاعبين،" 5 أساسي، 3 احتياطي"، في المرحلة العمرية ما بين، 18 حتى 30 عاما، و يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين لا يتجاوز سنهم 35 عاما، ويتولى كل فريق مدير فني ومدير إداري، في المرحلة العمرية، فوق 18 عاما وأقل من 40 عامًا. 
 
وأوضح أحمد درويش أمين قطاع الأعمال وأحد رعاة البطولة أن مثل هذه المسابقات الشبابية تساهم في إنتاج جيل رياضي وتعمل على شغل اوقات فراغ الشباب بطريقة مثالية ومميزة والحزب دائمًا يسعى لتمكين الشباب إيمانًا منه بقدرة الشباب على النهوض بالمجتمع ومساعدة القيادة السياسية للبلاد في تنفيذ كافة المشروعات التي من شأنها تحقيق التنمية الشاملة بالبلاد.