Advertisements

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة ماكينات الري بالإسماعيلية

بوابة الفجر
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوصوير بمديرية أمن الإسماعيلية، من إلقاء القبض على شقيقين كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب وقائع سرقة ماكينات الري من الحقول الزراعية، متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.
وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد طلعت عبد الهادي مدير مباحث المحافظة يفيد بورود معلومات سرية لضباط مباحث مركز شرطة أبوصوير عن قيام شقيقين بتكوين تشكيل عصابي لسرقة ماكينات الري من الحقول الزراعية، وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات السرية أثبتت صحة المعلومات.
وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد فيصل رئيس فرع البحث الجنائي لغرب الإسماعيلية، والمقدم محمد يونس رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير، والنقباء مصطفى الهادي، وأحمد نصر، وأحمد عاطف، وعبد الله العدلي، معاونين مباحث المركز، وتبين أن الشقيقين المتهمين مقيمين بمنطقة عزبة حمود موسى بدائرة المركز، وتم وضع خطة أمنية محكمة في الأماكن التي يتردد عليها المتهمان وتم ضبطهما، بحوزتهما عدد من ماكينات الري المبلغ بسرقتها.

وبمواجهة الشقيقين المتهمين اعترفا بتكوين تشكيل عصابي لسرقة ماكينات الري من الحقول الزراعية، وتحرر محضر بالواقعة وجاري عرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.