Advertisements

مايكروسوفت تكشف عن جوائز شركائها في مجال الاستدامة لعام 2021

بوابة الفجر
أعلنت أڤيڤا، الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات والصناعية ودعم التحول الرقمي والاستدامة، عن فوزها بجائزة شريك مايكروسوفت للطاقة خلال العام 2021، بالإضافة إلى حصولها على المركز الثاني ضمن جوائز شركاء مايكروسوفت للتغيير في مجال الاستدامة للعام 2021. وجرى تكريم الشركة ضمن نخبة عالمية من شركاء مايكروسوفت بفضل ما أظهرته من تميز في الابتكار وتطبيق حلول العملاء القائمة على تقنيات مايكروسوفت.

وفي هذه المناسبة قال كيري جرايمز، مدير الشركاء العالميين لدى أڤيڤا: "يسرنا الفوز بجائزة شريك مايكروسوفت للطاقة والوصول إلى المراكز النهائية ضمن جوائز شركاء مايكروسوفت للتغيير في مجال الاستدامة، فهذه الجوائز المرموقة تكرّم أصحاب الخبرة المتخصصة في تمكين شركات الطاقة والتصنيع من تحقيق أهداف الاستدامة ومرونة الأعمال من خلال التقنيات المتطورة في أهم فترات التحوّل العالمية. كما تعمل أڤيڤا على تمكين العملاء عبر إدارة البيانات التشغيلية للطاقة والتكامل مع الذكاء الاصطناعي وتقنيات التحليل لمساعدتها في إدارة استهلاك الطاقة والانبعاثات. وتسهم غايتنا وقيمنا واستراتيجيتنا في تحقيق القيمة طويلة الأمد، فيما نتطلع إلى عالم يسوده النمو الاقتصادي الذي يدعم الاستدامة البيئية."

يذكر أن جائزة شريك مايكروسوفت للطاقة تكرّم شركاء مايكروسوفت الذين قاموا بتطوير وتنفيذ الحلول الاستثنائية القائمة على تقنيات مايكروسوفت خلال العام الماضي. ويتم تصنيف الجوائز إلى عدة فئات، فيما يجري اختيار الفائزين من بين أكثر من 4,400 ترشيح مقدم من ما يزيد على 100 دولة حول العالم. وقد حصلت أڤيڤا على التكريم بفضل تقديم الحلول والخدمات المبتكرة في قطاع الطاقة.

وتكرّم الجائزة المرموقة المؤسسات الشريكة التي تتفوق في توفير الخدمات أو الحلول الفريدة والمبتكرة القائمة على تقنيات مايكروسوفت إلى شركات الطاقة الرائدة في مجالاتها – والتي تشمل الشركات العاملة في مجالات النفط والغاز والكهرباء والمرافق والتعدين والطاقة المتجددة.

ومن خلال التعاون مع مايكروسوفت، تمتلك أڤيڤا قدرات متميزة لتعزيز إمكانات تشغيل قطاع الطاقة عبر الدمج بين قوة البيانات الصناعية والذكاء الاصطناعي والمرئيات البشرية في كامل نطاق البنية السحابية. كما أن تنسيق الجهود مع مايكروسوفت أتاح للشركة نمذجة أفضل ممارساتها وحلولها المتخصصة لتصبح قابلة للتكرار والتوسّع والتكيف بما يتناسب مع حزم البرمجيات الأخرى، مما يسمح بسرعة التنفيذ والحصول على المردود المرجوّ. واليوم، يمكن للمؤسسات التي تستخدم حلول أڤيڤا لإدارة الطاقة وحلول الأداء من الشركة تخفيض زمن تنفيذ المشاريع بما يصل إلى 60 بالمائة لدى مقارنتها بتطبيق الحلول المتخصصة للعمليات التشغيلية، وذلك بفضل إمكانية المتابعة الفورية والكاملة لسلسلة القيمة والصيانة التنبؤية والعمليات التشغيلية.

أما الوصول إلى المراكز النهائية ضمن جائزة شركاء التغيير في مجال الاستدامة فيتضمن تكريم أڤيڤا لتقديم الحلول المبتكرة والفريدة القائمة على تقنيات مايكروسوفت لمساعدة العملاء في مواجهة تحديات التحول الرقمي المستدام. وتدعم الجائزة التحول الرقمي الموجّه والهادف للوصول إلى عالم أكثر استدامة.

من الجدير بالذكر أن أڤيڤا تقدم البرمجيات الصناعية التي تلهم الناس لرسم مستقبل مستدام، حيث تتنوع الحلول في مجالات الهندسة والعمليات التشغيلية وتعزز قدرة أڤيڤا على المساعدة في تحسين كفاءة الطاقة وتقليل الانبعاثات الضارة وتعزيز الاستخدام الفعال للموارد الطبيعية القيّمة ودعم التنمية المستدامة في مختلف القطاعات.

وقال رودني كلارك، نائب الرئيس المؤسسي لحلول الشركاء العالميين ومبيعات القنوات لدى مايكروسوفت: "يشرفني إعلان الفائزين والحاصلين على المراكز النهائية ضمن جوائز شركاء مايكروسوفت للعام 2021، فقد أبدى أولئك الشركاء المتميزون التزامًا كبيرًا تجاه بناء وتوفير الحلول العالمية للعملاء بشكل شمولي، ليقدموا أفضل ما توفره منظومتنا."