Advertisements

"تعليم جنوب سيناء" تبدأ امتحانات الطلاب المرشحين لمدرسة الطاقة النووية

بوابة الفجر
تابع محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأحد، امتحانات القبول للطلاب المتقدمين للمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية (بمدنية الضبعة - مطروح) للعام الدراسى ٢٠٢٢٢٠٢١، وذلك بمركز التطوير التكنولوجي بمدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعي الإعدادية التابعة لإدارة طور سيناء، وكان في استقباله محمد عطية مدير التطوير التكنولوجي بالمديرية.

واطمئن وكيل وزارة تعليم جنوب سيناء، على الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي، مشيرا إلى أنه تقدم لامتحانات القبول بالمدرسة عن محافظة جنوب سيناء 11 طالبا بعد أن تقدموا بملفاتهم للمديرية، واستوفوا الشروط المعلنة، مضيفا أنه تعقد الامتحانات على يومين من الساعة 9 صباحا إلى 11.30 صباحا.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلنت موعد امتحان الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا للطاقة النووية بالضبعة بمطروح والتي تجري يومي الأحد والإثنين الموافق ٨ و٩ اغسطس ٢٠٢١.

بعد فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلاب للإلتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية (بمدنية الضبعة - مطروح) للعام الدراسى ٢٠٢٢٢٠٢١ من جميع محافظات جمهورية مصر العربية.