Advertisements

بث مباشر.. مشاهدة مؤتمر ميسي الوداعي في برشلونة

مشاهدة مؤتمر ميسي
مشاهدة مؤتمر ميسي
الأنظار ستكون مصوبة نحو ملعب الكامب نو  والمؤتمر الصحفي الخاص بليونيل ميسي قائد برشلونة والذي رحل عن صفوفه في الأيام القليلة الماضية.

برشلونة قال في بيان رسمي يوم الخميس الماضي إن ليونيل ميسي لم يعد لاعبا للفريق بعد نهاية عقده في الثلاثين من يونيو الماضي وفشل المفاوضات معه للتجديد.

خبر رحيل ميسي نزل كالصاعقة على الجميع في برشلونة والعالم خاصة ممن يعشقون النجم الأرجنتيني، واليوم أنتم على موعد مع مشاهدة المؤتمر الصحفي الخاص بميسي في ملعب الكامب نو.

وينطلق مؤتمر ليونيل ميسي في برشلونة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت جرينتش.

أبرز الألقاب الفردية:

على صعيد الألقاب الفردية، حقق ليونيل ميسي كرة الفيفا الذهبية 4 مرات، كما نال الكرة الذهبية مرتين، وحصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا مرتين.

ونال النجم الأرجنتيني مرتين جائزة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأفضل مهاجم.

وتوج ميسي بجائزة هداف الدوري الإسباني "لا ليغا" 8 مرات، وهداف دوري أبطال أوروبا 6 مرات، وأفضل لاعب في مونديال 2014.

ويعد ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 672 هدفا خلال 778 مباراة، والدوري الإسباني، وأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ النادي في المباريات بقميص "البلوغرانا"، وأكثر لاعب صنع أهدافا في تاريخ "الليغا" الإسبانية. 

أبرز الألقاب الجماعية:

توج ميسي مع برشلونة بلقب الدوري بطل الإسباني 10 مرات، والسوبر الإسباني 8 مرات، بالإضافة إلى كأس الملك 7 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس السوبر الأوربي وكأس العالم للأندية بواقع 3 مرات في كل منهما.