Advertisements

سبب استبعاد محمد هاشم من قائمة الإسماعيلي أمام بيراميدز

الاسماعيلي
الاسماعيلي
كشف مصدر مسئول داخل نادي الإسماعيلي عن سبب استبعاد محمد هاشم نجم فريق الكرة الأول بالدراويش من قائمة مباراة بيراميدز الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ضمن لقاء الجولة  25 المؤجلة بالدوري العام.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي" تم استبعاد اللاعب بناءاً على رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال بعد تأكده من توقيع اللاعب للاتحاد السكندري".

وأضاف:" وذلك جاء كنوع من أنواع العقاب للاعب، بعد أن أبلغه إيهاب جلال برغبته في الإبقاء داخل القلعة الصفراء، وأكد اللاعب أنه ابن من أبناء الدراويش ويرغب في الاستمرار داخل جدران القلعة الصفراء ".

وتابع:" وعلم مجلس إدارة الدراويش والجهاز الفني أن اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى صفوف الفريق السكندرى منذ فترة قصيرة قبل تحدث الجهاز الفني معه حول ذلك الأمر ".

وأشار المصدر ذاته إلى أن جلال أبلغ مجلس إدارة الدراويش برغبته في عدم استمرار آرى بابل نجم الفريق بسبب مستواه المتراجع خلال الفترة الأخيرة مع الدراويش".

وعلم "الفجر الرياضي" من مصادره الخاصة أن المحترف الأنجولى أرى بابل وقع على عقود انتقاله بالفعل مع الاتحاد السكندرى في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث مواسم، ويتقاضى 150 ألف دولار في الموسم على الرغم من أنه كان يتقاضى داخل جدران الإسماعيلية  500 ألف دولار".