"التجمع" : نستنكر إعتداء محافظ البحيرة على عامل النظافة

التجمع : نستنكر إعتداء
"التجمع" : نستنكر إعتداء محافظ البحيرة على عامل النظافة

إستقبل حزب التجمع بالبحيره نبأ قيام محافظ البحيره / مصطفى هدهود بالاعتداء بالضرب على عبدربه خليفه عاشور احد عمال النظافه بمدينة دمنهور امس بإستنكار شديد.

وأكد التجمع خلال بيانه أن هذا السلوك غير الانسانى وغير المسؤل لا يليق أن يصدر عن شخص يتولى هذا المنصب الرفيع وان قيام المحافظ بصفع عامل شريف لا يجب ان يمر دون مسائله اداريه وجنائيه وسياسيه فلا يليق ولا يقبل ان يصدر هذا السلوك عقب ثورة عظيمه قام بها الشعب المصرى خلال موجتين كانت الاولى فى يناير 2011 ثم جاءت الثانيه فى 30 يونيو ورفع خلالها شعار عيش – حريه – عداله اجتماعيه – كرامه انسانيه ولن يسمح باهدار كرامه الانسان المصرى خاصه البسطاء والكادحين منهم .

كما أكد البيان أن مهزله الصلح التى تمت بمكتب المحافظ والتى جرت عقب طغوط عنيفه على العامل وزملائه الذين تظاهروا تضامنا مع زميلهم وقد استخدم مسؤلى مجلس مدينة دمنهور ومحافظة البحيره سياسه العصا والجزرة لمنع العمال من التصعيد القانونى ضد المحافظ.

وشدد البيان أن هذا التصرف لن يمر دون حساب ، مهما مر الوقت وصمت البعض ، واننا نربأ بالدكتور حازم الببلاوى الذى يتولى المسؤليه عن هذه الحكومه ان يقف صامتا امام سلوك لا يمكن السكوت عليه .