Advertisements

الطالع الفلكى الأربِعَاء 4/8/2021..البَيَانَات الصَّحِيحَة!

بوابة الفجر
*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الحادية عشرة و17 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الحادية عشرة و37 دقيقة ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الأسد من 22 يوليو - 22 أغسطس.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج السّرطان من  16 يوليو - 16 أغسطس.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الذِّرَاع من 29 يوليو - 10 أغسطس.

اليوم 28 أبيب قبطى ، 4 آب رُومى ، 25 ذُو الحِجّة ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: -أنا جاى أطلب الأرب مِنّك(فِمِين؟)-فِبَنت حضرتك. (جورج سيدهم من فيلم البحث عن فضيحة-1973)

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(عطارد فى الأسد تربيع أورانُوس فى الثّور- غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
عطارد تربيع أورانُوس نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى تمام الرّابعة فجر اليوم بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

أفكارك/عطارد فى الأسد (قد) تعتقد أنها إبتكارية وخارج الصندوق /أورانوس فى الثّور ما يجعلك تصمّ أذنيْك عن الإستماع لعيوبها أو مدى قابليتها للتطبيق ، كما أن أسلوب تواصلك/عطارد (قد) يكون غير مألوف/أورانوس و تأثيره قد يكون إيجابى أو سلبى والإختيار لك ، فأسلوب محمّد عوض للتواصل مع ماجدة الخطيب بفيلم مجانين بالوراثة غير مألوف لكنه يصف الجانب الإيجابى لهذا التربيع ، أسلوب عادل إمام للتواصل مع ميرفت أمين بفيلم البحث عن فضيحة يصف الجانب السلبى غير المرغوب لهذا التربيع فيخفض من هيبة الأسد ويؤدى لسوء الفهم ، دخول البيوت من أبوابها رغم أنه الأسلوب التّقليدى لكنه لايزال الصحيح ليكفل تواصلك المطلوب/عطارد بعد جمعك للبيانات المطلوبة والصحيحة لتضمن إحتفاظك بهيْبَة الأسد ، بمشيئة الله تَعَالى.

هذا الإتصال (قد) يجعلك تتكلم سريعاً وظنك أنك فهمت موضوع النقاش بسبب ثقتك الزائدة ومقاطعتك للمُتكلم ليكون كلامك فى الإتجاه الخاطئ ، نصيحة هذا الإتصال أن تسكت وتسمع بإنصات حتى يُنهى المُتحدث كلامه تماماً وتكون قد فهمته دون لبس لتكون ردودك مُرتّبة ومنطقيّة.


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: رُبّما شاهدت محروماً لم يَحْظَ بجزءٍ من حظّك، الفرصة مُتاحة لتقديم المساعدة للأيتام والفقراء وليس الإكتفاء بالتململ والشفقة عليهم.

برج الثور: رغبتك فى الغناء مُرتفعة حتى إن لم تكن تستحم، هذا يعنى سعادة بالوجه الحَسَن إن كنت متزوّجاً، أو مُتعتك بهواية بريئة تُسعدك إن كنت عازباً.

الجوزاء: قد تواجه موقفاً غير مُشجّع لزميل مُخطئ ، فى حقك أو فى واجبات وظيفته ، لاتُبالغ فى ردّة فعلك خصوصاً إن كان بالإمكان إصلاح الخطأ.

برج السّرطان: تطلب مُساعدة من زميل أو قريب مع فرصة لخيبة أمل ، قم بأداء عملك بنفسك مهما كان مُجهداً لك ، ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الأسد: بحثك عن الأمان العاطفى قد ينتهى اليوم بعثورك على فتاة أحلامك أو تسوية نزاع مع الزوجة بمشيئة الله تَعَالى.
   
برج العذراء: تركيزك على جودة العمل بإتقان الكيْف وليس الكمّ أفضل طريقة للتحصّل على مكاسبك فى العمل ، لهذا يُعطون ثمناً باهظاً لسُمعة المحل.

برج الميزان: الزراعة وحتى طهى الطعام تحتاج الوقت لتنضج ، والعلاقات الشخصيّة والمشاريع الجديدة ليسا إستثناءً ،حتى تظهر النوايا، فى التأنّى السّلامة.

برج العقرب: فعلك للخير تصرف نبيل يتفق مع مبادئك النّزيهة، لكن إحرص أن تبدأ بالأقرب فالأبعد، لأن صِلَة الرّحم و الأقربون أوْلى بمعروفك.

برج القوس: أحد الخبثاء قد يستدعيك للمشاركة فى أمر لست على علمٍ تام بكل تفاصيله ،لا تورّط نفسك فيما لاتعرفه ولاتُجالس المشبوهين.


برج الجدى: ترى عيوب الآخرين بنظارة مكبّرة لكنك فى ظلام حالك فيما يخص عيوبك، مبدأ غير مُشجّع ،إحذر الإنتقادات اللاذعة وعلى الملأ.

برج الدّلو: تعلّمك لغة جديدة أو حرفة تهواها أثناء وقت الفراغ له مردود مُثمر على مهنتك  بمشيئة الله تَعَالى ، رغم أن المكاسب قد تكون بعيدة الأجل.

برج الحوت: ماقلّ ودلّ، مُختصر مفيد لإيصال وجهة نظرك لغيرك، من قَلّ كلامه قَلّ خطؤه، معادلة بسيطة لكن مردودها كبير، بمشيئة الله تَعَالى.