Advertisements

وكيل "عربية النواب" يثمن دعم مصر لجهود الرئيس التونسي

النائب أحمد فؤاد أباظة
النائب أحمد فؤاد أباظة
أشاد النائب أحمد فؤاد أباظة، وكيل أول لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، بالقضايا التى تمت فى لقاء الرئيس التونسى قيس سعيد مع وزير الخارجية السفير سامح شكري، مثمنًا تضامن مصر ودعمها الكامل لجهود الرئيس التونسى الرامية للاستجابة للتطلعات المشروعة للشعب التونسي الشقيق في الاستقرار والنماء، على نحو يصون مؤسسات الدولة الوطنية، ويحفظ مقدرات شعبها وإرادته الحرة.

وأعلن "أباظة" فى بيان له، اتفاقه التام مع تجديد السفير سامح شكرى ثقة مصر في قدرة القيادة التونسية على تجاوز الظروف الدقيقة الحالية وفيما تتخذه من إجراءات تمكن مؤسسات الدولة من الاستجابة الناجزة لمختلف التحديات الاقتصادية والصحية والسياسية.

وطالب من المجتمع الدولى دعم دولة تونس الشقيقة للتخلص من الحركات التنظيمات الداعمة للإرهاب، مشيدًا بجميع القرارات التى اتخذها الرئيس التونسى لتحقيق الاستقرار للشعب التونسي.

 وطالب النائب أحمد فؤاد أباظة من المجتمع الدولى وجميع دول العالم المتقدم الداعية لتحقيق السلام الاجتماعي، بأن يكون لها موقف واضح وصريح بتصنيف جماعة الإخوان الإرهابية لأنها الفئة الوحيدة المسئولة عن بث المنازعات وزعزعة الاستقرار في العالم العربي والعالم كله.

وأعرب وكيل الشئون العربية بمجلس النواب، عن ثقته التامة في قدرة تونس قيادة وحكومة جديدة وشعبًا على استعادة الأمن والاستقرار داخل تونس والتخلص من جماعة الإخوان الإرهابية.