Advertisements

تعرف على موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021

بوابة الفجر
ينتظر طلاب الثانوية العامة على أحر من الجمر لمعرفة موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021، للاطمئنان على مستواهم التعليمي مومعرفة الكلية التي تنتظرهم لإكتمال تعليمهم.

وقد انتهى طلاب الثانوية العامة من امتحانات الشعبة العلمية، أمس الثلاثاء بأداء امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة بإجمالي 292 ألفا و428 طالبا وطالبة لشعبة علمي علوم، بينما انتهى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان مادة الرياضيات البحتة "التفاضل والتكامل" بإجمالى 100 ألف و435 طالب وطالبة. 

موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021
موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021، ينتظرها الكثيرين ويبحثون عن تفاصيل أكثر لمعرفة موعدها والبحث عن الرابط الذي سيحمل في طياته نتيجة الثانوية العامة لكي يصلون للنتيجة في أسرع وقت فور اعتمادها وظهورها.

وعن موعد هور نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2021، لن تظهر نتيجة امتحانات الثانوية العامة  قبل منتصف الشهر الجاري الموافق ١٥ أغسطس، وفقا لما أكده وزير التربية والتعليم.

وحددت وزارة التربية والتعليم ، أنه يمكن للطلاب معرفة نتيجتهم في الامتحانات من خلال الموقع الرسمى للوزارة، فور اعتمادها وإعلان أسماء الأوائل، أو من خلال المواقع الإلكترونية التي ستحصل على حق عرض النتيجة.