Advertisements

موعد مباراة توتنهام وتشيلسي الودية والقناة الناقلة لها

بوابة الفجر
تتجه أنظار عشاق تشيلسي الإنجليزي لمتابعة مباراة الفريق الودية أمام إيفرتون الإنجليزي وذلك استعدادًا للموسم الجديد 2021/2022.


فجر تشيلسي مفاجأة كبيرة في الموسم الماضي بتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي كما انه احتل المركز الرابع في جدول البريميرليج برصيد 67 نقطة.


ويستعد تشيلسي لخوض مباراة قوية ومثيرة أمام فياريال الاسباني يوم الأربعاء 11 أغسطس 2021 في بطولة كأس السوبر الأوروبي والتي تجمع بين الفائز بدوري أبطال أوروبا والفائز بالدوري الأوروبي.


في حين احتل توتنهام المركز السابع في الدوري الانجليزي في الموسم الماضي برصيد 62 نقطة وتمكن من التأهل إلى الدور الفاصل من بطولة الدوري الأوروبي.


كما يستعد توتنهام لخوض مباراة ودية نارية أمام آرسنال يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2020 وذلك ضمن استعدادات الفريقين لبدا الموسم الكروي الجديد.


وسيبدأ تشيلسي أول مواجهاته الرسمية يوم السبت 14 أغسطس بمواجهة كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي.


ومن المقرر أن تقام المباراة الودية لتشيلسي وتوتنهام يوم الأربعاء 4 أغسطس 2021 على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.


وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


وستذاع مباراة توتنهام وتشيلسي الودية عبر قناة تشيلسي الرسمية Chelsea TV HD عبر التردد الخاص بها على القمر الصناعي استرا 28.2 شرق كالتالي :-
Astra 28.2°E – 12266 H 29500