Advertisements

تفعيل منظومة جمع القمامة من المنازل والمحلات في المنصورة (صور)

بوابة الفجر
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن البدء في التشغيل التجريبي لمنظومة جمع القمامة من المنازل والمحلات بنطاق حي غرب المنصوره كمرحلة أولى أمس الاثنين بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال الجمع المنزلي وتحت إشرافه المباشر.

وأكد " مختار "، على أن منظومة الجمع من المنازل الجديدة من أجل الارتقاء بمستوى النظافة ورفع الصناديق من الشوارع وتجميل الشوارع للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة العريقة.

وناشد المحافظ، أبناء مدينة المنصورة بضرورة التعاون الكامل مع فرق عمل منظومة الجمع الجديده لتحقق أهدافها وعدم إلقاء القمامه بالشوارع والالتزام بمواعيد الجمع اليومي.

وكلف "مختار"، المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره والأستاذ فهمي علام مدير المتابعه بالجهاز وكل أعضاء الجهاز بالمتابعة المستمرة وعلى مدار اليوم لأعمال شركة جمع القمامة من المنازل وتلقي الشكاوي والتأكد من المرور على كافة المنازل بنطاق حي غرب لأخذ القمامة.

جاء ذلك، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في جميع القطاعات الخدمية، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.