Advertisements

ضمن حياة كريمة.. تفاصيل اختيار مكان لإقامة سكن كريم للمواطنين بقري شربين

بوابة الفجر
عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، إجتماعًا باللجنه المشكله لمتابعة إختيار مواقع الأراضي لإقامة سكن كريم للمواطنين بقري مركز شربين ضمن مبادرة حياه كريمة.

وذلك بحضور الدكتور محمد فرجاني مستشار رئاسة مجلس الوزراء لمتابعة مشروع حياة كريمة بالدقهلية، وناصر هاشم ممثلا عن وزارة التنمية المحليه والمهندسة مني عبدالرحمن ممثل هيئة التخطيط العمراني بالقاهره.

وأشار " مختار " الي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بسرعة إقامة سكن كريم لأهالينا في القري بديل السكن الغير آدمي في سابقه هي الأولي في تاريخ الدوله المصريه من خلال الإهتمام ببناء الإنسان المصري.

ووجه "المحافظ" بضرورة التعاون الكامل بين أعضاء اللجنة لسرعة حصر المواقع والانتهاء من أعمال الرفع المساحي لها من قبل مديرية المساحه بالتنسيق مع الإدارات المختصه بالمحافظة وإزالة كافة المعوقات للبدء في تنفيذ سكن كريم لأهالينا في قري شربين.

حضر الاجتماع المهندسة شيماء صديق مدير عام المرافق والمهندس أشرف العزب مدير مديرية المساحه بالدقهلية والمهندس السيد زين مدير إدارة المتغيرات المكانيه بالمحافظة وأحمد عبدالعليم متابع مبادرة حياه كريمه بالمحافظة.