Advertisements

طاهر محمد طاهر مطلوب على جوجل والسبب موسيماني

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر .. خرج منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدير الفني الوطني شوقي غريب، من أولمبياد طوكيو 2020، عقب الهزيمة من البرازيل بهدف نظيف.

طاهر محمد طاهر

وتصدر طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، اليوم الأحد، الموافق الأول من أغسطس 2021، تريند محرك البحث الشهير جوجل عقب ظهوره بأداء غير مقنع بأولمبياد طوكيو 2020.

الهجوم على طاهر محمد طاهر

وعانى طاهر محمد طاهر من هجوم كبير على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم ظهر بأداء سيئ، ما زاد من تخوفات الجهاز الفني للنادي الأهلي من تأثر اللاعب نفسياً.

طاهر محمد طاهر وجلسات نفسية

وقرر المدير الفني للنادى الأهلى، الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى عقد جلسات نفسية مع طاهر محمد طاهر بعد عودته للتدريبات، من أجل دعمه نفسياً ومعنوياً بعدما واجه انتقادات لاذعة.

طاهر محمد طاهر وخروج المنتخب

وعلق طاهر محمد طاهرعلى خروج المنتخب الوطني من أولمبياد طوكيو 2020 على حسابه الشخصي عبر "إنستجرام" قائلاً: "أثرت بالنتيجة، ولكن أود أن أشكر زملائي فى الفريق على العمل الشاق الذى قاموا به يوميًا، بالنسبة لباقي فريق العمل، أشكركم على ثقتكم بنا والتزامكم تجاه الفريق".

رد طاهر محمد طاهر على الخروج

وأكد طاهر محمد طاهر على الإيجابيات العديدة التي خرج بها منتخب مصر من أولمبياد طوكيو موجها الشكر إلى الجماهير المصرية، لدعمهم الكامل للمنتخب، وتابع: "عملنا بجد لسنوات عديدة وحظينا بشرف تمثيل مصر في أربع مباريات أولمبية، إلى زملائي ابقوا رأسكم مرفوعاً واحلموا بأحلام كبيرة! كانت هذه مجرد بداية لفصل جديد ناجح، شكرا طوكيو".