Advertisements

حركة الشعب التونسي تطالب بمحاكمة الغنوشي لتآمره على البلاد .. فيديو

بوابة الفجر

قال أسامة عويدات، عضو المكتب السياسي لحركة الشعب التونسي، إن حركة النهضة التونسي هي نفس العقلية للإخوان وكل ما يقوموا به هي نسخة موجودة في أحد الأقطار العربية لهم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، ما قام به راشد الغنوشي لا يخيف التونسيين، متابعا أن جماعة الإخوان الإرهابية يستخدمون نفس الأسلوب في تونس.

وأكد أن حركة النهضة الإخوانية تبتز الشعب التونسي، موضحا أن راشد الغنوشي ما هو إلا نكرة، مؤكدا ان الشعب التونسي لن يقبل بأن ينخدع من جديد من الجماعة الإرهابية، وسيحمي قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد.

واستطرد أسامة عويدات أن القضاء في تونس لم يعد تابعا لحركة النهضة الإخوانية الإرهابية، متابعا أن كل من ارتكب جرائم الاغتيالات في تونس لابد من محاسبته.

وتابع عضو المكتب السياسي لحركة الشعب التونسي، أن القاضي الإخواني بشير العكرمي له علاقات مع جماعة الإخوان الإرهابية، مطالبا محاسبة الإخواني الغنوشي لتآمره على الدولة التونسية.

وأكد أسامة عويدات، عضو المكتب السياسي لحركة الشعب التونسي، أن مؤتمرات الإخواني الغنوشي على تونس لن تنجح، موضحا أن هناك انقسام شديد في مجلس شورى حركة النهضة الإخواني.