جنرال موتورز تكشف عن شيفروليه تاهو وGMC يوكون 2015

جنرال موتورز تكشف
جنرال موتورز تكشف عن شيفروليه تاهو وGMC يوكون 2015

كشفت جنرال موتورز رسمياً عن موديل عام 2015 من شيفروليه تاهو وسبربان ، ونظيريهما في شركة GMC وهما يوكون ويوكون XL. والتي من المقرر أن يتم طرحها في وقت مبكر من العام المقبل بالعديد من التحسينات التي تميزها عن الموديلات السابقة.

وتتمتع السيارتان الشيفروليه بتصميم تطوري ذي شبكة تهوية أمامية بارزة ومصابيح أمامية جريئة ، مع غطاء محرك بتقسيمات عضلية والعديد من الزخارف الكرومية. أما موديلات يوكون ويوكون XL (ذات قاعدة العجلات الأطول) ، فتتمتع بمظهر راقي مع مصابيح أمامية رأسية ، أقواس عجلات غائرة وشبكة تهوية جذابة. وتمتلك جميع الموديلات نفس المقصورة داخلية ، التي تستخدم مواد عالية الجودة وتصميم جديد. وتوجد ميزات جديدة كإمكانية طي مقاعد الصف الثاني والثالث ، وإضافة نظام MyLink المعلوماتي بشاشة لمس 8 بوصة.

ومن الناحية التقنية تمتلك سيارات الدفع الرباعي هيكل أقوى من ذي قبل ، نظام توجيه إلكتروني للعجلات ، نظام تعليق مغناطيسي من الجيل الثالث ، نظام مكابح قرصية للأربع عجلات وإطارات أعرض لزيادة التحكم.

وتوجد العديد من وسائل الأمان ، كوسائد هوائية امامية وسطية ، نظام التحذير من التصادم الأمامي ، نظام التحذير من مغادرة حارتك في الطريق ، ونظام التحكم الذكي في السرعة وغيرها. كما يوجد نظام لمنع السرقة يوقف جميع الأنظمة في تلك الحالة مما يجعل السيارة من المستحيل أن تتحرك. وفي القلب يوجد محرك EcoTec3 V8 يولد قوة 355 حصان وعزم 519 نيوتن.متر ، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.