Advertisements

حزب الوفد يقترح تشكيل لجنة للتعريف بمبادرة حياة كريمة

حزب الوفد
حزب الوفد
طالب كاظم فاضل، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، بتشكيل لجنة على مستوى الحزب لتوجيه المحافظات من أجل تعريف مصر بمبادرة حياة كريمة وإبراز دورها، مشيرا إلى أن المبادرة تحتاج تعريف الناس بالمبادرة وليست بحاجة لمساعدات مالية، لأن المبلغ مخصص بالفعل.

وأشار "فاضل" إلى أن قريته في سوهاج دخلت في المبادرة والأهالي ليس لديهم أي خلفية عن المبادرة، وبالفعل وصلوا الصرف الصحي، في حين أنه لم يكن يحلم بذلك.

وأوضح فاضل أن مبادرة حياة كريمة كانت للقرى الأكثر فقرًا، ورصد للمرحلة الأولى ٧٠٠ مليار جنيه لإعادة هيكلة كاملة للقرية من تركيب صرف صحي وتوصيل مياه ومكتب بريد ومساعدة الفقراء وتوصيل غاز طبيعي، والأموال جاهزة وعدد القرى محدود.

جاء ذلك خلال عقد لقاء موسع للمستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، اليوم الثلاثاء، مع رؤساء وسكرتيري عموم اللجان العامة لحزب الوفد في جميع المحافظات؛ لمناقشة سبل دعم مبادرة "حياة كريمة".

حضر اللقاء فؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد، والنائب عبد العزيز النحاس نائب رئيس حزب الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية للوفد في مجلس الشيوخ والنائب سليمان وهدان الرئيس الشرفي لحزب الوفد عضو مجلس النواب، ومحمد فؤاد سكرتير مساعد حزب الوفد وجمال شحاتة أمين مساعد الصندوق، والنائب أيمن محسب عضو مجلس النواب، وأنور بهادر سكرتير عام مساعد حزب الوفد ورئيس اللجنة العامة للوفد في سوهاج، ومحمد ناجي رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في بورسعيد.