Advertisements

تعليق ناري من والد طالبة الثانوية المتوفية في اللجنة: هذا ما حدث

بوابة الفجر


قال والد الطالبة منار محمد سعد، التي توفيت صباح اليوم اثناء دخولها لجنة امتحان الفيزياء، إن نجلته صلت الفجر وتناولت وجبة الإفطار وذهبت للامتحان، ولم تشكو من أي شيء.

وأضاف، قائلًا: بنتي متفوقة وكانت ضمن قائمة الاوائل على مدرستها بالمركز الثاني أو الثالث، مشيرًا إلى أنها كانت محبوبة من الجميع زملائها ومعليمها وأقاربها وجيرانها، مستطردًا أنها لم تذهب لزيارة أقاربها في العيد بسبب المذاكرة.

وأعرب والد الطالبة المتوفية عن حزنه قائلًا: كانت وردتي وراحت، كان نفسها تطلع مهندسة، وكانت تعيش حياتها بالأدب والاحترام.

وعن شكوتها من صعوبة الامتحانات، فأوضح والد الطالبة أنها كانت تقول الامتحانات صعبة ولكنها عدت، رغم أنها متفوقة وسهرت للمذاكرة حتى الساعة الثانية عشر مساءً، موضحًا أن نجلته كانت الثانية على المدرسة.


واستكمل قائلًا: بلغوني بالخبر صباح اليوم وقالوا بنتك أغمي عليها وفي المستشفي، وعندما وصلت لمستشفي منوف العام، قابلتي معلمتها قائلة: يعوض عليك ربنا في منار، مؤكدًا أنه لا يصدق الخبر حتي الآن، لافتا إلى أنه لا يعرف كيف يقول لشقيقها بالمرحلة الإبتدائية أن أخته ماتت، ولحقت بوالدتها التي توفيت منذ 6 سنوات.


جدير بالذكر، أن الطالبة منار محمد سعد لفظت أنفاسها الأخيرة أمام لجنة امتحان الفيزياء صباح اليوم السبت الموافق 24 يوليو 2021.