Advertisements

مجانا.. توزيع لحوم الأضاحي علي أهالي شمال سيناء

بوابة الفجر
قالت سعدية محمود مدير مديرية التضامن بشمال سيناء، أنه الجمعيات الأهلية بشمال سيناء بجهود كبيرة لتوفير الأضاحي للأهالى من الأسر الأكثر احتياجا بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى بشمال سيناء، مضيفة أنها تابعت جانب من أعمال الذبح وتوزيع اللحوم على الأسر بمناطق مختلفة بشمال سيناء.

وأكد موسى رويشد مدير فرع إحدى الجمعيات الأهلية بشمال سيناء، إنه تم منذ أمس واليوم ذبح عددًا من العجول وتوزيعها على أسر الصيادين على ساحل بحر العريش، واليوم تم استئناف توزيع الأضاحي على الأسر الأكثر احتياجا بواقع ما يزيد عن 1500 حالة خلال يومين.

وأشار إسلام عروج أحد المتوطعين بشمال سيناء، إلى أن شمال سيناء شهدت قبل حلول العيد وبعده هبة شعبية للتضامن ومؤازرة من لم يستطيعون توفير أضاحى، وتم بجهود أهل الخير من أبناء مدينة العريش توزيع أضاحى حية على أسر فى نطاق مدينة العريش وحولها، وتوزيع لحوم مذبوحة بعد التنسيق مع تجار وجزراين لتوفيرها ويقوم الشباب بالتعبئة والتوزيع.

وأضاف محمد التمساح رئيس إحدى المؤسسات الأهلية بالعريش، إلى أن مجموعة من الشباب المتطوعين قاموا بالتعاون مع قافلة شعاع الخير بجامعة الزقازيق بذبح عجول وتوزيع لحومها على الأسر الاكثر احتياجا بشمال سيناء.