هيونداي تكشف عن النسخة المحسنة من النترا 2014

هيونداي تكشف عن النسخة
هيونداي تكشف عن النسخة المحسنة من النترا 2014

بعد ثلاثة سنوات على طرح الجيل الحالي من هيونداى النترا ، حان الوقت للحصول على نسخة محسنة لعام 2014 ، والبداية كالمعتاد مع النسخة الكورية الجنوبية المسماة افانتي .

وتأتي ابرز التعديلات التي أجريت على افانتي في المقدمة ، حيث تم إضافة لمسات جديدة على الصادم الأمامي ، وشبكة التهوية ، ومصابيح الضباب ، إضافة إلى اعتماد عدسات للإضاءة الأمامية ، وإضاءة LED في الأمام والخلف و عجلات معدنية جديدة قياس 17 بوصة . وستلاحظ بمجرد النظر إلى النترا زيادة طولها عن النسخة الحالية ، حيث تم زيادة طول الصادم الأمامي بمقدار 5 مم والخلفي بمقدار 15 مم ليصل طولها الإجمالي إلى 4550 مم .

أما داخل المقصورة فالتعديلات تتضمن حسب وصف هيونداي ، تحريك فتحات التهوية الوسطى في لوحة القيادة إلى الأعلى في حين تم رفع مسند اليد الأمامي الأوسط إلى الأعلى هو الآخر . أما عن الإضافات ، فقد حصلت النترا المحدثة على فتحات تهوية للمقاعد الخلفية ، ومقاعد مهواة ، وشاشة LED قياس 3.5 بوصة ، ونظام المساعدة في الاصطفاف ( SPAS ) .

وستتوفر النسخة الكورية افانتي بمحرك ديزل سعة 1.6 لتر مضاف إليه نظام Stop/Go وتصل قوته إلى 126 حصان وعزمه 279 نيوتن . متر . ويصل معدل استهلاك هذا المحرك للوقود إذا تم وصله بناقل حركة يدوي إلى 5.4 لتر لكل 100 كم ، في حين يرتفع الاستهلاك إلى 6.2 لتر لكل 100 كم إذا تم توصيله بالناقل الأوتوماتيكي .

ومن المنتظر ان تصل هيونداي النترا خلال الربع الأخير من العام الجاري .