ضبط عاطلين بحوزتهم 30 كيلو بانجو وسلاح الي بالدقهلية

حوادث

ضبط عاطلين بحوزتهم
ضبط عاطلين بحوزتهم 30 كيلو بانجو وسلاح الي بالدقهلية

تمكنت مباحث مركز شرطة ميت غمر من إلقاء القبض على شخصين بحوزتهم كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر بالإضافة إلي بندقية آلية .

وتأتي التفاصيل عقب تلقي اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير مباحث المديرية، بوصول معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة ميت غمر تفيد بقيام كلا من المدعو - محمد إبراهيم حمدي أحمد حسانين وشهرته زغلول 19 عاما عاطل، ويقيم بميت القرشي دائرة المركز ، بالإضافة إلي المدعو محمد أحمد عبد العزيز شعبان 23 عاما عاطل، ويقيم بدنديط ـ دائرة المركز، حيث أنهما يقومان بالإتجار في المواد المخدرة.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وذلك عقب تواجدهما بناحية دنديط التابعة لدائرة المركز أثناء إستقلال كل منهما دراجة نارية ، لا يوجد بها لوحدات معدنية وبحوزتهما كمية كبيرة من نبات البانجو المخدر بلغت وزنها 30 كجم ، هذا بالإضافة إلي بندقية آلية عيار7.62×39مم /40 طلقة من ذات العيار و مبلغ مالى 5000 جنيه حصيلة تجارتهما في المواد المخدرة .

وبمواجهة المتهمين إعترفوا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار بها والسلاح الناري بقصد الدفاع عن تجارتهم الغير المشروعة، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما في المواد المخدرة.