مسيرات إخوانية تجوب شوارع دمياط ... والأهالى يتصدون لهم

مسيرات إخوانية تجوب
مسيرات إخوانية تجوب شوارع دمياط ... والأهالى يتصدون لهم

إنطلقت اليوم العديد من المسيرات الإخوانية بمحافظة دمياط ، حيث خرجت مسيرة من مسجد أبو عيسى بمدينة كفر البطيخ للتنديد بمقتل إبراهيم سليم أحد أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي الذى لقى مصرعه إثر طلق نارى بالرأس خلال أحداث الجمعة الماضية ، وللمطالبة بإسقاط الحكومة الإنتقالية الحالية .

فيما إنطلقت مسيرة أخرى من مسجد المصطفى بقرية الخياطة ووقعت إشتباكات بين أنصار المعزول والأهالي بالقرية ، مما أسفر عن إصابة أحد قيادات الإخوان بالخياطة ويُدعى أحمد فرحات بجرح قطعي بالرأس ، فيما إتجه أنصار المعزول لقرية الجواهرة لإستكمال مظاهراتهم ، كما إنطلقت مسيرات أخرى لأنصار المعزول بمدينة دمياط الجديدة من المجمع الإسلامي ومسجد المجاورة الأولى متجهة إلى شارع المحجوب.


وخرجت مسيرة من مسجد المتبولي بدمياط متجهة إلى ميدان الكوبري العلوي، ومنع الأهالي أنصار المعزول من الاتجاه إلى ميدان الساعة.


وتوجه الأهالي إلى قسم شرطة أول وثان دمياط لتأمينهم من أي هجوم محتمل وإرتكزت قوات تأمين شرطية وأمن مركزي أمام المنشآت العامة.



وعلى صعيد آخر ألقت قوات الشرطة القبض على 4 من تنظيم الإخوان بكفر البطيخ ، حيث تم القبض على ضياء رجب نعمان الشرايدي وهاني البيومي مصطفى ، وحسني جاد نبهان ، وسامح مجيد محمد الأتربي بتهمة إرتكاب أعمال عنف وشغب ضد معارضى الرئيس المعزول مرسى .