بالصور ... أهالى منية سندوب يحتفلون بمولد سيدى حرمى ..ويؤكدون دعمهم للجيش

بالصور ... أهالى
بالصور ... أهالى منية سندوب يحتفلون بمولد سيدى حرمى ..ويؤكد

إحتفل, مساء أمس, الخميس أهالى قرية منية سندوب التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية بمولد سيدى حرمى الباز فى جو ثورى بمشاركة العديد من مواطنى جمهورية مصر العربية من مختلف المدن الذين يواظبون على المشاركة فى احتفالاته فى شهرسبتمبر من كل عام .

وأحي الحفل الشيخ صلاح عيد بأناشيد دينية وأخرى تأييدا للفريق عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة كما إحتلت صورة وزير الدفاع المنصة التى عليها فريق الإنشاد وبجوارها صور الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والرئيس الراحل أنور السادات وسط فرحة عارمه من الأهالى والمشاركين فى الإحتفال .

وأكد شباب الثورة من أبناء القرية أن المولد هذا العام له شكل آخر حيث أن الجميع فرحين بتطهير مصر من الإرهاب مؤكدين جميعا على دعمهم للجيش المصرى والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب الغاشم .

وأضاف محمد فتحى عبد القادر خليفة ضريح سيدى حرمى أن المولد يتم الإحتفال به كل عام ويحضره العديد من الزوار من مختلف مدن وقرى ومراكز ومحافظات مصر ، مشيرا أن سيدى حرمى له بركات كثيرة وهو من آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم .

ومن ناحية أخرى ستقام الليلة الختامية للمولد ستقام مساء اليوم الجمعة ، الجدير بالذكر ان قرية منية سندوب سبق أن نظمت عدد من المسيرات المؤيدة للجيش ضمت الآلاف من أهالي القرية سيرا على الأقدام لعشرات الكيلو مترات والتى كانت تنطلق من ميدان سيدى حرمى بالقرية حتى ميدان الثورة بالمنصورة أمام مبنى المحافظة .