تنسيقية 30 يونيو ترفض ترشيح "الفلول" لمنصب محافظ المنوفية

تنسيقية 30 يونيو
تنسيقية 30 يونيو ترفض ترشيح "الفلول" لمنصب محافظ المنوفية

قالت تنسيقية 30 يونيو بالمنوفية إنها ترفض ترشيح محافظ للمنوفية ينتمى لنظام مبارك والزج باسمها من قبل قوى تريد عودة عقارب الساعة للوراء وتمكين رموز الحزب الوطنى المنحل من تقلد المناصب الإدارية والتنفيذية بالمحافظة مؤكدين رغبتهم فى تولى محافظ لا ينتمى للفلول ويملك من النزاهة والقدرات الادارية ما يؤهله لقيادة محافظة المنوفية.



وأضافت التنسيقية فى بيان لها على لسان أحمد الهلباوى المسئول الإعلامى لتنسيقية أن التغاضى عن مشاركة رموز الوطنى المنحل فى30 يونيو كان الهدف منها وحدة الصف لإزالة نظام الإخوان الأكثر إستبدادا وفاشلا مؤكدين أنه تغاضي مؤقتا ولن يقبل الشعب المنوفى عودة رجال مبارك الذى قامت عليهم وعلى فسادهم ثوره 25 يناير لتولى موقع تنفيذي أو سياسي.



وأكدت التنسيقية أن هناك قوى تعبث بوحدة القوى السياسية والثورية من أجل استعادة نظام الفلول مره أخرى متصورين أن نظام الاخوان قد انتهى تماما غير مدركين إمكانيه عودته فى أثواب جديده متلونه فى حالة تحقيق الفرقة و القضاء على الوحدة السياسية بالمحافظة.



وأضافت أن قوة الوحدة السياسية للاحزاب والتيارات بالمنوفية ظهرت فى الترشيحات التى قدمتها الحكومة لمنصب محافظ المنوفية بعد رفض تولى المستشار أشرف هلال ومن بعده ياسر الهضيبى وهذا اعترافا بقوة القوى السياسية والثورية بالمحافظة.



وجهت التنسيقية تحذير شديد اللهجة لرجال نظام مبارك لتعلموا أن الشعب المنوفى لن يسمح بعودة نظام الفلول مره اخرى و سيعمل بكل حزم على حماية مكتسبات ثورة 25 يناير و موجتها فى 30 يونيو مطالبين بضرورة تعيين محافظ للمنوفية فى أسرع وقت لا هو اخوان ولا فلول و يملك من النزاهة و القدرات الادارية ما يؤهله لقيادة المحافظة .



وكانت قد أصدرت التنسيقية بيانا لترشيحات المحافظ شمل أسماء بعض المنتمين لنظام مبارك بعد ضغوظ من قبل بعض الأحزاب السياسية.