Advertisements

حسين زين يلتقي وزيرة الإعلام اللبنانية

بوابة الفجر
Advertisements
استقبل اليوم، حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الدكتورة منال عبدالصمد وزيرة الإعلام اللبناني، ورافقها رحاب أبو زين القائم بالأعمال بالوكالة بالسفارة اللبنانية بالقاهرة.

وبحث الحانبان سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة الوطنية للإعلام ووزارة الإعلام اللبنانية، في مختلف مجالات العمل الإعلامي، ومناقشة بروتوكولات تعاون في مجال التبادل البرامجي، والإنتاج المشترك والتدريب.

وشدد "زين" على تفعيل التعاون مع الجانب اللبناني، بما يحقق مردود  إيجابي على الجانب المهني والاقتصادي معًا، مؤكدًا ضرورة التنسيق الدائم مع الجانب اللبناني في التغطيات الإعلامية لمختلف الأحداث الهامة، والقضايا المطروحة على الساحة العربية؛ حيث اقترح زين انتاج برنامج بث مشترك.

ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عبد الصمد أهمية التعاون الإعلامي مع هذا الصرح الإعلامي الكبير، الذي يمتلك إمكانيات وخبرات متميزة، وأهمية الاستفادة من الخبرات الإعلامية المتميزة به، من خلال تنشيط  الدورات التدريبية، لتحقيق الاستفادة منها، والتأهيل الجيد للعمل الإعلامي.

وفي نهاية اللقاء، قامت الوزيرة بجولة داخل ستديوهات الهيئة الوطنية للإعلام، (ستديو ٤٦ إذاعة، ستديو ١٠، ستديو راديو  مصر)، وقد أشادت الوزيرة بالتقنيات الحديثة الموجوة بالاستديوهات، مُعربة عن تقديرها الكبير للإعلام المصري المهني المتميز.
Advertisements