بالصور.. محافظ السويس: إشترطنا على أى مستثمر تعيين 80 % من ابناء المدينة

بالصور.. محافظ السويس:
بالصور.. محافظ السويس: إشترطنا على أى مستثمر تعيين 80 % من

وجه اللواء العربي السروي محافظ السويس الدعوة للقوي الشعبية والأحزاب بالسويس بزيارة المدارس الموجودة بالأحياء الخمسة مؤكدا علي ضرورة رفع الروح المعنوية للمدرسين ومساعدتهم في الارتقاء بالعملية التعليمية.

وأكد المحافظ أن قطاع الصحة من اهم الاهتمامات ويحتاج إلي دعم المجتمع المدني من أجل الارتقاء بالناحية الصحية وتطوير المستشفيات وتوفير العلاج، مشيرا إلي ان يتم التنسيق مع بعض الشركات لتوفير عدداً من الوظائف، مضيفا أنه اشترط علي أي مشروع جديد يقام بأن تعيين نسبة 80% من أبناء السويس بالمشروع مؤكدا 27 حالة في انتظار فرصة عمل.

وتحدث المحافظ عن مشكلة النظافة والتجميل، قائلا بأنه لدينا جهاز يعمل الآن في هذا المجال وسنقوم بتطويره من أجل نظافة وتطوير شوارع السويس مؤكدا عن ضرورة الاهتمام بتطوير مداخل المحافظة وطالب المحافظ المشاركة المجتمعية من أجل النهوض وتنمية المحافظة .

وأكد السروي بأن هناك 5040 وحدة سكنية للسويس ضمن المشروع الاجتماعي للإسكان كاملة المرافق يتم انشاءها علي امتداد مدينة الشهداء وتبدأ أعمال الانشاء في أول يناير 2014 وينتهي في 31 ديسمبر 2014 كما يتم تسليم 3000 وحدة سكنية ليتم توفير المرافق لها لتسلم لمستحقيها ضمن الوحدات السكنية للزواج الحديث.

وأشار المحافظ العربي السروي بأنه يتم الان استكمال إنشاء مشروع محلات الباعة الجائلين ، مشيراً إلي أنه سيتم إزالة أغلب المخالفات الموجودة علي الكورنيش ليعود المنظر الجمالي مرة أخري لكورنيش السويس .

جاء ذلك خلال اجتماع الاحزاب السياسية والحركات الشبابية والقوي الشعبية مثل أحزاب الوفد والأحرار والناصري والمدي الديمقراطي والتجمع وحركة تمرد و30يونيو وغيرهم، بحضور المهندس محمد مرسي السكرتير العام المساعد للمحافظة ورؤساء الأحياء.