القبض على 17 بينهم قياديين بـ"الإخوان" فى حملة أمنية للجيش والشرطة ببني سويف

حوادث

القبض على 17 بينهم
القبض على 17 بينهم قياديين بـ"الإخوان" فى حملة أمنية للجيش

تمكنت قوات الجيش ببنى سويف بقيادة العميد أركان حرب أسامة حسن قائد قوات تأمين بنى سويف والرائد أسلام النجار رئيس غرفة العمليات بالتنسيق مع قوات الشرطة من القبض على اثنان من قيادات جماعة الاخوان المسلمين بالاضافة الى (15) جنائى وبحوذتهم (20كيلو جرام) من البانجو و(1200) قرص ترامادوال صباح اليوم.



داهمت الحملة منازل كل من حاتم شعبان صديق , سيد رمضان معوض من قيادات الاخوان المسلمين لاتهامهم بالتحريض على حرق اقسام الشرطه ببنى سويف خلال فض اعتصامى النهضة ورابعة العدوية.



كما تمكنت الحملة من ضبط (15) متهم جنائى وبحوزتهم (20كيلو جرام) من البانجو و(1200) قرص ترامادوال وهم جمال أحمد جمعه – وليد أبو الخير رجب – أحمد محمد عبد العزيز – شعبان حسين محمد – عمرو محمد صالح – عماد سلامه سيد – عماد عويس جنيدى – شريف سيد حجاج – محمد أحمد على تحسين – على محمد على – محمد عوض إبراهيم – محمد عبد العزيز على – عصام رمضان مكاوى – عمرو أحمد خميس – أيمن أحمد خميس.



الجدير بالذكر ان قوات الجيش ببنى سويف بالتعاون مع قوات الشرطه تقوم بعمل حملات ليلية ومداهمة منازل الخارجين والبلطجية وضبط العناصر التى شاركت فى اعمال تخريب بالمحافظة.