رغم وجود اسمه بوثائق "ويكيليكس" : حمزاوي ينفي حصوله على تمويل أجنبي

أخبار مصر

رغم وجود اسمه بوثائق
رغم وجود اسمه بوثائق "ويكيليكس" : حمزاوي ينفي حصوله على تمو

نفى عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية، ما جاء في تقرير نسب لموقع ويكيليكس بشأن حصوله وبعض النشطاء السياسيين على تمويل أجنبي من الخارج.

وقال حمزاوي، في تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، إن الخبر المتداول على بعض المواقع الصحفية والإخبارية والذي يزعم حصولي على تمويل أجنبي عار من الصحة تماما ، وشدد على ضرورة إيقاف ما وصفه بـ حملة الإفك والتشويه فورا .

كان النائب العام أمر اليوم السبت، بفتح تحقيق فورى وعاجل في بلاغات بشأن ما نسب نشره لموقع ويكيليكس من معلومات حول تلقي عدد من النشطاء السياسيين أموالا من دول أجنبية لدعمهم في العديد من المجالات المختلفة داخل مصر.

وضمت الأسماء التي نشرها الموقع إلى جانب حمزاوي، كلا من: وائل غنيم – وائل عباس – إسراء عبدالفتاح – وائل قنديل – أسماء محفوظ – أيمن نور – أحمد دومة – علاء عبدالفتاح – نوارة نجم – عبدالرحمن عز – عصام سلطان – المعتز بالله عبدالفتاح – أحمد ماهر – جهاد الحداد – هشام البسطويسى – غادة شهبندر – حافظ أبو سعدة – ناصر أمين – عمرو الشوبكى – أحمد سميح – مُزن حسن – حمدى قناوى – دعاء قاسم – مروة مختار – جميلة إسماعيل – مايكل منير – هشام قاسم – باربرة إبراهيم – سها عبد العاطى – حسام بهجت – معتز فجيرى – إنجى الحداد – بهى الدين حسن – محمد شلبى .