غرفة القاهرة تدعو التجار بسرعة المشاركة في معرض مستلزمات المدارس هذا الأسبوع

الاقتصاد

غرفة القاهرة تدعو
غرفة القاهرة تدعو التجار بسرعة المشاركة في معرض مستلزمات ال

دعت غرفة القاهرة تجار شعب الملابس والأدوات الكتابية والأحذية والمنتجات الجلدية إلي سرعة الاشتراك في معرض مستلزمات المدارس الذي سيتم تنظيمه هذا الأسبوع بأرض المعارض في الفترة من 10 حتي 20 من سبتمبر الجاري خاصة إن المساحات المتبقية من المعرض قليلة بعد اشتراك عدد كبير من العارضين في هذه القطاعات.

وقال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة: إن هناك عدد من العارضين تم اشتراكهم فعليا وجاري استقبال طلبات التجار للاشتراك في المعرض لدعم المواطنين, مشيرا إلي إن هذا يعتبر دور وطني للتجار تجاه المستهلكين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حاليا .

وطالب العربي التجار بسرعة حجز المساحات التي تمكنهم من الاشتراك في المعرض من خلال التواصل مع إدارة الشعب بالغرفة علي الأرقام .

01001477602ــــ 01002268468ـــ01115888586

وأضاف رئيس الغرفة إن تنظيم معرض لمستلزمات المدارس بأسعار خاصة يستهدف مساندة المستهلكين وتقديم سلع بأسعار مخفضة لهم قبل بدء العام الدراسي مباشرة كما إنها فرصة للعارضين أيضا لتسويق منتجاتهم وتنشيط المبيعات, مشيرا إلي إن هذا المعرض يأتي علي غرار معرض اشتري المصري الذي شاركت به الغرفة من قبل لمساندة المواطنينوحقق نجاحا كبيرا.

وقال رئيس الغرفة إن المعرض يتم بالتنسيق مع وزارتي التموين والتجارة الداخلية والصناعة والتجارة الخارجية وإن الغرفة قد انتهت من كافة الترتيبات لبدء فعالياته رسميا في الموعد المحدد مشيرا إلي إنه سيتم عرض كافة مستلزمات المدارس بأسعار خاصة تخفيضات الاوكازيون .

وأضاف أن العارضين سيتنازلون عن جزء من أرباحهم لتحقيق الهدف من المعرض وهو مساندة المواطنين في الفترة الحالية, مؤكدا إنه دور ليس بجديد علي التجار بل اعتادوا عليه خاصة في الأوقات الصعبة .