خبراء فلسطينيون: حماس قلقة من يوم 11 /11 فى غزة

أخبار مصر

خبراء فلسطينيون:
خبراء فلسطينيون: حماس قلقة من يوم 11 /11 فى غزة

أكد خبراء فلسطينين على أن حركة تمرد فى قطاع غزة باتت تمثل خطرا حقيقى على حكومة حماس التى لاتجد مفرا إلا أن تعترف بالخطورة التى أصبحت تمثلها حركة تمرد علي الحركة الإخوانية حماس.



قال محمد أسبيته القيادى بحركة فتح أن حركة تمرد فى قطاع غزة أصبحت تمثل خطرا حقيقيا على حكومة حماس وخاصة أن الأستمارات التى تدعوا فيها الحركة لإسقاط حكم حماس فى تزايد مستمر بسبب الإستجابة الكبيرة من قبل أهالى القطاع .



وأشار أسبيته إلى أن الشعب الفلسطينى فى غزة مستاء من حكم حماس التى أضرت بالعلاقات المصرية الفلسطينية ضررا بالغا مما ترتب عليه وجود تخبط داخل حركة حماس نفسها بعد أعتقال جميع قيادات الصف الأول بجماعة الإخوان المسلمين فى مصر .



وقال جهاد الحرازين القيادى الفلسطينى أن تمرد الفلسطينية أصبحت تهدد المستقبل السياسى لحماس وخاصة أن الحركة أتفقت على تحديد يوم 11/11 ليكون يوم العصيان المدنى على حكومة حماس بقطاع غزة



وتابع الحرازين : أن قيادات حماس يخشون ماحدث للإخوان فى مصر من أنقلاب الشعب المصرى عليهم بعد قيام حركة تمرد بجمع عدد كبير من التوكيلات لإسقاطهم.



وأضاف أيمن الرقب المحلل السياسى الفلسطينى أن حماس تقوم بإعتقال كل من له علاقة بحركة تمرد الفلسطينية خوفا من التفاعل يوم 11/11 وخروج أبناء الشعب الفلسطينى على ما تقوم به الحركة فى قطاع غزة .