Advertisements

تفاصيل لقاء رئيس البرلمان العربي بالسفير المصري لدى البحرين

بوابة الفجر
أشاد رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبدالرحمن العسومي، بالدور المحوري والاستراتيجي الكبير لجمهورية مصر العربية الشقيقة لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة وما تشهده مصر من تطور في مختلف المجالات بفضل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي يولي الملفات العربية رعاية واهتمام لتعزيز ودعم العمل العربي المشترك للحفاظ على مقدراتها والدفاع عنها.
 
كما ثمن رئيس البرلمان العربي الدعم الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي للبرلمان العربي لتحقيق الأهداف والاستراتيجيات والدفاع عن القضايا العربية وتعزيز التعاون المشترك باعتباره منظومة دفع عربية لإيصال صوت ممثلي الشعوب العربية.

وتابع "العسومي"، خلال لقائه مع السفير ياسر شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، بحضور النائب ممدوح الصالح عضو البرلمان العربي.

وخلال اللقاء تم بحث سبل تعزيز وتطوير مسارات العمل البرلماني العربي، وبما يحقق تطلعات دول وشعوب الوطن العربي، ويحفظ مصالحها ويبرز انجازاتها، ويسهم في تنميتها وتلبية احتياجاتها، عبر التنسيق والتكامل العربي المنشود في مختلف المجالات.

ومن جانبه أعرب السفير ياسر شعبان عن بالغ اعتزازه بجهود عادل بن عبدالرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، في تعزيز وحدة الموقف والتعاون البرلماني العربي، والدور الفاعل والبارز للدبلوماسية البرلمانية العربية في المحافل الاقليمية والدولية، وما يشهده من تطور كبير في استراتيجية عمله لتحقيق الأهداف العربية للدفاع عنها في المشاركات الإقليمية والدولية مؤكدا دعم جمهورية مصر العربية للبرلمان العربي لتحقيق أهدافه واستراتيجياته.