مقتل عامل فى خلافات الجوار بسوهاج

حوادث

مقتل عامل فى خلافات
مقتل عامل فى خلافات الجوار بسوهاج

أمرت نيابة المنشاة بسوهاج، بسرعة عمل التحريات اللازمة لضبط متهمان قاما بالتعدي على عامل، والتسبب في وفاته، بسبب وجود عدة خلافات بينهم، وتم نقل الجثة لمستشفى سوهاج الجامعي ، وأخطرت النيابة للتحقيق .


كان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المنشاة يفيد بوقوع حادث قتل بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل إلى مكان البلاغ قوة من المركز ،وتبين مقتل المدعو محمود أحمد -33 سنة- عامل ، مقيم بأولاد علي، دائرة المركز ، وينتمي لعائلة الديابات، إثر إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ ، إدعاء تعدي أخرين.



وبالانتقال وسؤال رشدي أحمد – 30 سنة- عامل ، شقيق المجني عليه ، إتهم كل من هاني عبداللاه -25 سنة- حاصل على دبلوم ، والمنشاوي عبداللاه -28 سنة- عامل ، يقيمان بذات الناحية، ينتميان لعائلة الحوفي ، بالتعدي على المذكور بالضرب واحداث إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الجوار.



وبتكثيف الجهود تم ضبط المتهم الأول وبسؤاله أنكر ما نسب إليه، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بسرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة ضبط المتهم الثاني، وباشرت تحقيقاتها .