جبهة ثوار و حكماء تحذر السيسي من تجاهل شباب ثورة 25 يناير

أخبار مصر

جبهة ثوار و حكماء
جبهة ثوار و حكماء تحذر السيسي من تجاهل شباب ثورة 25 يناير

طالبت جبهة ثوار وحكماء ، متخذي القرار والقائمين على تنفيذ خارطة الطريق، بضرورة العمل على لم الشمل ورأب الصدع والدفاع عن ثورة 25 يناير مثلما تفعل مع 30 يونيو، خوفا على مستقبل مصر ، وأملا في تحقيق التوافق المنشود للخروج بالبلاد من أزمتها الحالية.

وطالب خالد يونس المنسق العام للجبهة في بيان له اليوم الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع بالوفاء بوعده بتمكين الشباب كما وعد في بيانه للأمة وعدم إقصائهم من المشهد قائلا: نريد أن نذكركم سيدى أن نظام مبارك أقصى الجميع من المشهد السياسي فثورناعليه وانتصرنا، وجاء نظام الإخوان ليقصى الجميع من المشاركة السياسية فثورنا عليه وانتصرنا ونحذركم سيدى الفريق من إقصاء شباب الثورة الحقيقيين حتى لا تتفاجأوا بموجة جديدة للثورة لن تكون بحساباتكم .

وانتقد يونس في بيانه، محاولة إقصاء ثوار 25 يناير من المشهد بشكل تام، وصمت مؤسسة الرئاسة ومؤسسات الدولة ضد الهجوم الذي تتعرض له ثورة 25 يناير والتي مهدت الطريق وأيقظت ضمير الأمة إلى ضرورة تغيير الواقع الأليم الذي عاشته مصر طوال 30 عاما.

وتابع، وعلى الرغم من اعترافنا بوجود بعض الأخطاء التي ارتكبتها بعض الحركات الثورية المحسوبة على 25 يناير إلا أن الكثير من التيارات والقوى والشخصيات المنبثقة عنها كانت في طليعة الصفوف في موجة 30 يونيو ، وإقصائهم من المشهد الآن لا يصب في مصلحة البلاد.