ضبط بعض الأشقياء عقب تبادل إطلاق النار مع رجال الشرطة

حوادث


أثناء قيام قوة أمنية من مباحث مركز شرطة المحلة بالمرور بالطريق الدائرى المحلة / المنصورة تلاحظ لها تواجد سيارة ملاكى ملصق على اللوحة الخلفية إستيكر ملاكى دمياط تقف على جانب الطريق ، وحال توجه القوة لإستطلاع الأمر قام مستقلى السيارة بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاه القوات ، مما إضطر القوات لمبادلتهم الأعيرة النارية للسيطرة عليهم وضبطهم إلا أنهم تمكنوا من الهرب وسط الزراعات تاركين السيارة .

على الفور تم الدفع بمزيد من القوات لضبط الهاربين وإحطام السيطرة الأمنية وتم تمشيط المنطقة.. أسفر ذلك عن ضبط المتهمين وهم كلٍ من :

1. المدعو/أحمد عماد الدين متولى النقيب – سن 27 – عاطل – مسجل شقى خطر فرض سيطرة – ومقيم بدائرة المركز .. وبحوزته ( بندقية آلية عيار 7,62×39مم وعدد 90 طلقة من ذات العيار، وعدد 3 خزينة ) .

2. المدعو/أيمن محمد عبدالله المصرى – سن 44 – عاطل – ومقيم بدائرة قسم أول المحلة .

3. المدعو/كرم محمود محمد البلاوى – سن 35 – عاطل - ومقيم بدائرة قسم أول المحلة .. وضبط بحوزته ( سلاح نارى عبارة عن رشاش ) .

بينما تمكن أحدهم من الهرب .. ونتج عن ذلك إصابة المواطنة / شيماء عبدالغنى الزغبى – سن 25 – ربة منزل – ومقيمة بدائرة المركز – بجرح سطحى بالبطن نتيجة إصابتها بطلق نارى والتى تصادف تواجدها بمحل الواقعة ، وتم نقلها للمستشفى لإسعافها وتقرر خروجها لتحسن حالتها والتى إتهمت المتهمين بإحداث إصابتها .

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب