سيد عبدالعال : ناقشنا المسلماني فى المصالحة الوطنية وأعلنا تأييدنا لحكومة الببلاوى

أخبار مصر

سيد عبدالعال : ناقشنا
سيد عبدالعال : ناقشنا المسلماني فى المصالحة الوطنية وأعلنا

سمر جابر- ندى محمد

قال سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع إن الحزب أوضح خلال لقائه بالمسلمانى أن خروج الشعب المصرى فى 30 يونيو كان هدفه إسقاط نظام الإخوان ودستورهم ,كما أعلن عن تأييد الحزب لحكومة الدكتور حازم الببلاوى ومساندتها فى مهاجمة الإرهاب ,حيث شكل الشعب المصرى ظهير فى الدفاع عن مصر ضد الإرهاب .

وأضاف عبدالعال أن الشعب المصرى له مطالب ولم يخرج على مدار ما يقرب من ثلاثة سنوات من أجل أن يسقط حاكم أو كرسى فقط ,ولكن للثورة على الأسس الإقتصادية والإجتماعية للحكم ,موضحا أن مطالب الشعب المصرى تتمثل فى العدالة الإجتماعية وتحقيق كافة مطالب الثورة.

وأوضح عبدالعال أن حديث المصالحة يبدأ بإجراء مصالحة بين حلف 30 يونيو والتصالح مع الشعب الذى أخرس ألسنة الإعلام الغربى الذى عمل لصالح جماعة الإخوان الإرهابية .

أما عن إبعاد التيارات الإرهابية فى الحياة السياسية ,فيظل التساؤل المقترح من الحزب ,وهو ماذا عن الذين يقترحون أفكار تفرق بين الرجل والمرأة ,أليس هذا إرهاب فكرى لابد من إستبعاده أيضا.

وأشار عبدالعال أن أبطال الثورة الحقيقيين لا يظهروا أمام الكاميرات ,ولذلك فنحن بحاجة لمشروع ثورى يضم كل الشباب وليس فقط الإقتصار على مجموعة من الشباب وإشراكهم فى الحياة السياسية.