عاطل يختطف طالبة بالأميرية .. ويجبرها علي التوقيع على 10 إيصالات أمانه .. ويطلب فدية 20 ألف جنيه

حوادث

عاطل يختطف طالبة
عاطل يختطف طالبة بالأميرية .. ويجبرها علي التوقيع على 10 إي

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من تحرير طالبة بعد أن قام عاطل بإختطافها وإحتجازها وأجبرها على التوقيع على 10 إيصال أمانة وطلب 20 الف جنيه فديه من والدها وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

وكان المقدم شريف أبوالمعالي رئيس مباحث قسم شرطة الأميرية قد تلقى بلاغا من أشرف محمد 46 سنة ترزى بتغيب نجلته هاجر 18 سنة طالبة عن المنزل.

وفى وقت لاحق حضر المبلغ واتهم شخص يدعى ، إسلام بأنه وراء اختفاء نجلته وعلي الفور أمر اللواء جمال عبدالعال مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة ضبط المتهم وتحرير المجني عليها.

حيث تبين أن وراء غياب المجني عليها إسلام عيد 20 سنة عاطل حيث تم إستدراجه استدراجه بمعرفة الرائد ان مصطفى مبروك و عمرو إسامة وتمكنا من ضبطه وبصحبته المتغيبة وبحوزته 10 إيصالات أمانة على بياض مذيلة بتوقيع المجني عليها.

وبسؤال المتغيبة قررت أمام اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أنها تركت منزل أسرتها برغبتها بسبب وجود خلافات عائلية توجهت على أثرها إلى مسكن أحدى صديقاتها وتدعى خلود والتي قامت بإيهامها بإمكانية تدبير إقامه لها طرف صديقه لها حيث توجهتا إلى مسكن المتهم الذي قام باحتجازها واجبرها على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزته كرها عنها ثم قام بالاتصال بوالدها لمساومته على دفع مبلغ 20 ألف جنيه نظير إطلاق سراحها ، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.