بالصور.. جنازة مهيبة لضحايا مذبحة الخلافات الزوجية بالمنوفية

بالصور.. جنازة مهيبة
بالصور.. جنازة مهيبة لضحايا مذبحة الخلافات الزوجية بالمنوفي

أكتست عزبة شيحة التابعة لقرية ميت فارس بمركز بركة السبع، بالسواد خلال تشييع جثامين ضحايا مذبحة الخلافات الزوجية عصر اليوم، التى قام بها عاطل مقيم بقرية ميت موسى مركز شبين الكوم بقتل زوجته وأبويها وأثنين من الجيران تصادف وجودهما بمكان الحادث بمساعدة إثنين آخرين وفر هاربا.



وأكد أهالى القرية أنهم هرعوا على صوت طلقات نارية خرجت من اسلحة الية كان يحملها الجانى ايمن السيد والمتزوج من فاطمة زكى عبد الفتاح وبصحبتة اثنين من اصدقائة اطلقوا النيران بكثافة بشكل عشوائى على منزل زوجته مما أدى الى مصرع خمسة من اهالى القرية منهم 3 من عائلة زوجته وهم فاطمة زوجته ووالدها زكى عبد الفتاح ووالدتها ثريا محمد الشربينى وجاريين له كانوا يجلسون معهم بالصدفة احمد السيد اسماعيل والسيد الجحش , فى مشهد دموى لن ينساه أهالى القرية .



وأكد محمود اسماعيل ابن عم المجنى عليه الرابع أن اهالى العزبة كانوا سيدمرون قرية ميت موسى امس بعد الحادث البشع ولكن عدد من الحكماء هم من تدخلوا لحل الازمة وديا, مضيفا اننا كنا على علم بوجود خلافات قوية بين الجانى والحاج زكى والمجنى علية بسبب ابنتة التى تزوجت من ابن قرية ميت موسى ايمن السيد والذى يعمل فى الجبل ومعرف عنة انه البلطجة وان الخلافات زادت خلال الفترة الماضية.



وأضاف أن المتهم خطف فاطمة زوجتة من منزل والدها عدة مرات وهدد الجميع ممن يتعرضون له بتصفيتهم وحاول البعض التوسط لحل المشكلة الا انهم لم يستطيعوا ولم نكن نعلم انها من الممكن ان تصل الى هذا الحد من الخلافات وان تسيل فيها دماء.



من جانبه أكد العميد محمد عبد الهادى مأمور مركز بركة السبع ان الاوضاع تم السيطرة عليها وانه سيتم القاء القبض على الجانى فى خلال ساعات وانه ورجال المباحث يعملون بكافة جهدهم من اجل الوصول الى الجناة ولن يتهاونوا للحظة واحدة فى الدفاع عن المواطنين والتعامل مع الجناة والبلطجية بالمثل وحفظ الامن .



واضاف العميد عبد الهادى اننا قمنا باخطار النيابة وتم عمل المعاينة اللازمة لمكان الحادث ونقلت جثث المتوفين الى مستشفى شبين الكوم التعليمى لتشريحها وتحديد اسباب الوفاة .



فيما شهدت قرية ميت فارس تواجد امنى كثيف من قبل الاهالى والخفراء الذين احاطوا المسجد الغربى فى محاولات لتهدئة الاهالى والتاكيد على ان حق المتوفيين سوف ياتى وانه العقاب سوف يكون رادع وشيع الاف من القرية جثامين الضحايا عقب صلاة العصر بالمسجد الغربي وسط صيحات الغضب والاستنكار ومطالبات بالقصاص وسرعة القبض على القاتل وتقديمة للمحاكمة .



يذكر أن اللواء سعيد توفيق مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا بقيام أيمن السيد غنيم 35 سنة عاطل ومقيم بقرية ميت موسى مركز شبين الكوم بإطلاق النار من سلاح آلى على خمسة أشخاص بمنزل والد زوجته بعزبة شيحة التابعة لقرية ميت فارس بمركز بركة السبع ومصرع كل من فاطمة ذكى عبد الفتاح مجاهد 25 سنة -زوجة المتهم- ووالدها ووالدتها ثريا محمد الشربينى 55سنة و2 اخرين من جيران زوجته تصادف وجودهما أمام المنزل وهم سالم ابراهيم الجحش واحمد اسماعيل قنصوة وجارى ضبط المتهم .