بالفيديو : نوكيا تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Nokia 515

تكنولوجى

بالفيديو : نوكيا
بالفيديو : نوكيا تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Nokia 515

قامت شركة نوكيا اليوم بالإعلان رسميا عن هاتف محمول جديدة يحمل إسم Nokia 515، وهو على قدم مساواة مع الهواتف الذكية الراقية من حيث التصميم وجودة التصنيع. في الواقع، هذا الهاتف يأتي بهيكل واحد من الألومنيوم، كما أنه يتوفر على شاشة جميلة محمية بطبقة الحماية Gorilla Glass 2.

بالنسبة للمواصفات الأخرى فهي تشمل شاشة 2.4 إنش بدرجة وضوح QVGA، كاميرا خلفية بوضوح 5 ميغابكسل، وهناك منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD بإمكانها رفع السعة التخزينية للهاتف إلى 32GB. بصرف النظر عن ذلك، فإن الهاتف Nokia 515 يأتي بنسختين، الأولى بمنفذ واحد للشريحة SIM في حين تأتي النسخة الثانية بمنفذين للشريحة SIM، وبالنسبة لبطارية الجهاز فهي تستطيع الصمود لمدة 38 يوما في وضع الإنتظار في حالة وجود شريحة SIM واحدة في الهاتف.

تقول نوكيا بأنها ستبدأ في شحن الهاتف Nokia 515 في الربع الثالث من هذا العام إلى الأسواق الأوروبية أولا بما في ذلك روسيا وألمانيا وسويسرا وبولندا، وسوف يبلغ سعره 149 دولار أمريكي تقريبا.

هل تستحق الهواتف العادية أن نصب عليها الكثير من الجهد والإهتمام فيما يخص التصميم والمواصفات؟ حسنا، على ما يبدو شركة نوكيا تعتقد ذلك بالفعل.