«جوديير» تفحص الإطارات مجاناً في دبي

«جوديير» تفحص الإطارات
«جوديير» تفحص الإطارات مجاناً في دبي

تطلق جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا، المتخصصة عالمياً في تصنيع الإطارات، اليوم برنامج توعية جماهيرياً في دبي تحت شعار طريق السلامة ، يستهدف تعزيز وعي الجمهور بالسلامة على الطرق والانتباه لسلامة الإطارات، وخاصة خلال أشهر الصيف الحارة.

وتستهدف الحملة تقديم خدمات الفحص المجاني لتقييم مدى الاهتراء في الإطارات وقياس ضغط الهواء فيها لسكان تجمعات سكنية طورتها هيئات شريكة، مثل مجمعي ديسكفري جاردنز و جاردن فيو السكنيين اللذين طورتهما نخيل للعقارات، ومجمعي شروق و غروب اللذين طورتهما دبي للعقارات ، ومجمعي الينابيع و أريبيان رانشز اللذين طورتهما إعمار العقارية.

وسيتم تقديم هذه الخدمات المجانية لسائقي السيارات الذين يتوقفون عند نقاط فحص معينة تابعة لجوديير يتم فيها إجراء عمليات الفحص الخاصة بحملة طريق السلامة منتشرة في تلك المجمعات السكنية. وستقوم فرق من الفنيين والعاملين في جوديير بتعزيز وعي السائقين بشأن الطرق الصحيحة لفحص الإطارات وضغط الهواء بها وإبراز مزايا القيادة بإطارات تتمتع بحالة جيدة على السلامة والبيئة.

وستتعاون جوديير في إطار هذه الحملة التي ستغطي العديد من الأحياء السكنية في مختلف أنحاء دبي، مع الرابطة الدولية للقيم الإنسانية، وهي مؤسسة خيرية مسجلة في الأمم المتحدة، تنظم على مدار العام ورش عمل تحظى باعتراف عالمي حول اليقظة على الطرق لفئة السائقين الأكثر استخداماً للطرق في دبي مثل سائقي سيارات الأجرة، الحافلات المدرسية والشاحنات.

وتم توسيع نطاق الحملة لتشمل الرابطة الدولية للقيم الإنسانية والمستفيدين منها، حيث ستحصل الرابطة على تبرع من جوديير عن كل سيارة يتم فحصها، وسيتم تخصيص هذه التبرعات المستلمة من قبل الرابطة الدولية للقيم الإنسانية لتمويل عقد ورش عمل للسائقين التجاريين لتعزيز وعيهم.